الإسماعيلي لـ كورة بلس: نجني ثمار بقاء حمزة الجمل والجماهير سبب عودة الانتصارات

كتب : أحمد وجيه

الأحد، 17 يوليو 2022 03:01 م

shareicon

مشاركه

الإسماعيلي

الإسماعيلي

أكد خالد الطيب، عضو مجلس إدارة الإسماعيلي، أن الفريق يؤدي كرة قدم هجومية ومتطورة تحت قيادة الجهاز الفني الحالي بقيادة حمزة الجمل، مشددًا على أن الفوز الذي حققه الدراويش في أخر جولتين في الدوري المصري على حساب سموحة وفيوتشر لم يأتي بالصدفة.

قال الطيب في تصريح خاص لـkora plus": "الفوز على سموحة وفيوتشر على التوالي لم يأتي صدفة ولكن جاء نتيجة تعب ومجهود جهاز فني يعمل باحترافية شديدة ولاعبين لديهم الروح والعزيمة لتحقيق الفوز".

وأشار عضو مجلس الإسماعيلي إلى أن أفضل قرار اتخذه المجلس هو بقاء حمزة الجمل في القيادة الفنية للفريق الأول، قائلاً: "لن نرضخ لضغوط البعض والآن نجني ثمار هذا القرار وهي النتائج الإيجابية التي يحققها الفريق".

وأشاد الطيب بمستوى المهاجم الفلسطيني خالد النبرصي بعدما قدم مستوى جيد مع الفريق، قائلاً: "النبرصي يقدم مستوى جيد رغم أن عمره 18 عاما فقط ولكنه يقدم مستوى فني جيد ويعد مستقبل جيد للفريق".

ووجه خالد الطيب الشكر لجماهير الإسماعيلي التي تساند الفريق داخل وخارج الإسماعيلية وهم سر الفوز في مباراتي سموحة وفيوتشر.

وحقق الإسماعيلي فوزًا غاليا على فيوتشر في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الأخير بنتيجة 1-2 ليرتفع رصيده إلى النقطة 26 محتلاً المركز الـ13 في جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز.