رونالدو يقترب من الانتقال إلى أتلتيكو مدريد (تقارير)

كتب : مهاب ممدوح

الإثنين، 18 يوليو 2022 11:44 ص

shareicon

مشاركه

سيميوني ورونالدو

سيميوني ورونالدو

كشفت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية اقتراب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد من الانتقال إلى أتلتيكو مدريد الإسباني، بعدما أقنع نجم مانشستر يونايتد، الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني للأتليتي بالتعاقد معه.

طالع أخبار رونالدو من هنا

ويرغب الدون في الرحيل عن اليونايتد للمشاركة مع فريق يُنافس في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجديد، وذكرت التقارير العالمية أن الدون عرض نفسه على عمالقة أوروبا مثل باريس سان جيرمان وكذلك بايرن ميونخ وقوبل طلبه بالانضمام إليهما بالرفض.

وفقا لصحيفة "ذا صن" التي نقلت خبر عن صحيفة "آس" الإسبانية يؤكد أن رونالدو على وشك العودة إلى إسبانيا، ولكن هذه المرة من بوابة أتلتيكو مدريد، بعدما نجح الدون في إقناع سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد بالانضمام إلى فريقه.

أوضحت الصحيفة الإسبانية: "يتطلع المدرب دييجو سيميوني، إلى التعاقد مع رونالدو ويراه خيارًا في الميركاتو مثل لويس سواريز في عام 2020 ولكن مع تأثير أكبر سواء في الجانب الرياضي أو التجاري"

وكانت صحيفة "تايمز" البريطانية أشارت إلى أن هناك العديد من الأندية التي رفضت التعاقد مع رونالدو وعلى رأسهم أيضا تشيلسي الإنجليزي والذي يقوده توماس توخيل، الذي يرى أن النجم البرتغالي لا يُناسب خطته.