غريب يطلب الرحيل عن أهلي جدة من أجل كأس العالم

كتب : إسراء أشرف

الإثنين، 18 يوليو 2022 04:20 م

shareicon

مشاركه

عبد الرحمن غريب

عبد الرحمن غريب

أكدت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، إن اللاعب الشاب في صفوف أهلي جدة عبد الرحمن غريب، يرغب قي الرحيل إلى فريق بدوري المحترفين السعودي، بعد هبوط فريقه من أجل الحفاظ على مكانه في منتخب الأخضر واللعب في كأس العالم 2022.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن جراح الظفيري وكيل أعمال عبد الرحمن غريب، لاعب فريق الأهلي، تواصل مع إدارة ناديه وأبلغهم رغبة موكله في مغادرة أسوار النادي خلال الموسم المقبل.

وأوضحت "الرياضية" أن قرار غريب أتى بعد هبوط الأهلي إلى دوري الدرجة الأولى، كونه يرغب في اللعب في دوري المحترفين حتى يضمن استمرار وجوده مع المنتخب السعودي في كأس العالم في قطر2022.

وأكدت الصحيفة السعودية وفقا لمصادرها الخاصة، على إن إدارة النادي الأهلي رفضت خروج غريب، وطالبته بحضور البرنامج الإعدادي للفريق قبل انطلاق المعسكر الخارجي الذي سيكون في 22 يوليو الجاري.

وترغب إدارة الأهلي في الحفاظ على جميع اللاعبين المحليين السارية عقودهم، حيث أبلغتهم مسبقًا بقرار عدم التفريط في أي لاعب محلي يحتاجه الفريق.

وأتمت "الرياضية"، أن إدراة الراقي لم تتلق حتى الآن أي عرض رسمي للحصول على خدمات عبد الرحمن غريب، الذي وقع مع الأهلي في آخر يوم خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية عقدًا يمتد لمدة ثلاثة مواسم.

وسيلعب أهلي جدة في دوري "يلو" لأندية الدرجة الأولى للمرة الأولى في تاريخه، بعد موسم مخيب لآمال جماهيره أنهاه في المركز الـ15 وقبل الأخير من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.