أهلي جدة يعلن أولى صفقاته الصيفية بعد هبوطه

كتب : إسراء أشرف

الإثنين، 18 يوليو 2022 05:50 م

shareicon

مشاركه

الزبيدي

الزبيدي

أعلن نادي أهلي جدة، اليوم الإثنين، عن أولى صفقاته الصيفية، بالتعاقد مع الظهير الأيسر إبراهيم الزبيدي، لتدعيم صفوف الفريق بعد هبوطه لدوري الدرجة الأولى "يلو".

وكشف أهلي جدة عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر، أنه حصل على خدمات الزبيدي لمدة موسم واحد، ينتهي بنهاية الموسم المقبل 2022-2023.

وسبق للزبيدي اللعب في صفوف الوحدة، والنصر، والتعاون الذي رحل عنه في 2021 لينضم إلى الطائي، قبل أن يتعاقد معه الأهلي في الميركاتو الصيفي الجاري.

ويبدأ فريق أهلي جدة اليوم الإثنين، تحضيراته للموسم الجديد، بعد هبوطه لأول مرة في تاريخه، حيث يخضع جميع اللاعبين لفحص طبي، قبل أن يخوض الفريق المرحلة الأولى في جدة يؤدي خلالها اللاعبون تمارين يومية على ملعب النادي، والثانية تشتمل على معسكر خارجي في تركيا يستمر 19 يومًا بدءًا من 22 يوليو الجاري حتى 10 أغسطس المقبل، ويتضمن 4 مباريات ودية سيتم الإعلان عنها لاحقًا، قبل أن تعود البعثة إلى جدة لاستكمال مرحلة الإعداد لدوري "يلو" الذي ينطلق في الـ22 من الشهر ذاته.

ويأتي الكشف عن البرنامج الإعدادي لأهلي جدة، بعد أن حسمت إدارة النادي ملف التدريب بتمديد عقد الأوروجوياني روبرت سيبولدي مدرب الفريق لمدة موسم إضافي، ليقود الفريق في دوري "يلو"

وسيلعب أهلي جدة في دوري "يلو" لأندية الدرجة الأولى للمرة الأولى في تاريخه، بعد موسم مخيب لآمال جماهيره أنهاه في المركز الـ15 وقبل الأخير من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.