إيرك تين هاج: ماجوير قائدنا ولكن مكانه "غير مضمون" في مانشستر يونايتد

كتب : هشام كمال

الإثنين، 18 يوليو 2022 07:28 م

shareicon

مشاركه

هاري ماجوير

هاري ماجوير

أكد الهولندي إيرك تين هاج مدرب فريق مانشستر يونايتد، أنه الإنجليزي هاري ماجوير هو قائد فريق مانشستر يونايتد، ولكن في نفس الوقت مكانه غير مضمون في تشكيل النادي.

وقال تين هاج في تصريحاته لشبكة سكاي سبورتس اليوم:" هاري مدهش وأنا أتوقع منه الكثير، دائمًا أراها كقائد للفريق".

وأضاف:" ولكن بناء الفريق ككل نقطة مهمة جدًا بالنسبة لي، وأنا دائمًا أتحدث عن قائدي المجموعة، القائد عنصر مهم جدًا، وأنا سعيد بوجوده".

لكن في نفس الوقت أكد تين هاج على أهمية التعاقد مع الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز قادمًا من نادي آياكس الهولندي في صفقة وصلت قيمتها إلى 55.3 مليون إسترليني.

وواصل المدرب الهولندي حديثه:" لدينا مجموعة رائعة من المدافعين، وهاري ماجوير واحدًا منهم، حيث يمكنه أن يلعب على الجانب الأيسر، والأيمن أيضًا لأنه يلعب بقدمه اليمنى، ولكنه في نفس الوقت هناك منافسة داخلية، وهناك نادي لديه متطلبات مثلًا مانشستر يونايتد، لا يمكنك أن تفوز بـ 11 لاعب فقط، يجب أن يكون لدينا قائمة، خاصة هذا الموسم بوجود العديد من المباريات".

وأشار:" أعتقد أنه خيار أول، وهو أثبت ذلك في الماضي، ولكن عليه أن يثبت ذلك في الحاضر وفي المستقبل، أنا سأدعمه في كل مكان، ولكن في النهاية عليه فعل ذلك بنفسه، ولديه الإمكانيات لفعل ذلك".

أخيرًا أكد إيرك تين هاج أنه تحدث مع السير أليكس فيرجسون قبل التعاقد مع مانشستر يونايتد، ولكنه رفض الإفصاح عن تفاصيل الحديث بينهما.