ريال مدريد يستهدف الاستغناء عن 8 لاعبين "تقرير"

كتب : محمد عادل

الإثنين، 18 يوليو 2022 09:09 م

shareicon

مشاركه

ريال مدريد

ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد الإسباني يرغب في الاستغناء من ثمانية لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتعاقد ريال مدريد مع كل من الفرنسي أوريلين تشواميني والألماني أنطونيو روديجر في الميركاتو الحالي، وادعى أنشيلوتي مؤخرًا أن النادي لن يوقع مع لاعبين آخرين هذا الصيف.

ووفقًا لصحيفة ماركا الإسبانية، فإن ريال مدريد حامل لقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وضعوا قائمة من ثمانية لاعبين غير مرغوب فيهم، ويشير التقرير إلى أن ماركو أسينسيو من بين اللاعبين الذي يرغب ريال مدريد في التخلص منهم، حيث لا يزال مرتبطًا بالانتقال لـ ميلان وأرسنال وليفربول.

كما أشار التقرير إلى أن داني سيبايوس وتاكيفوسا كوبو وجيسوس فاييخو وماريانو دياز وبورخا مايورال وألفارو أودريوزولا ورينير جيسوس هي الأسماء غير المرغوب في وجودها في الموسم المقبل.

وسيفتتح الميرينجي موسمه التحضيري بكلاسيكو ودي أمام برشلونة في 23 يوليو الحالي قبل أن يواجه كلوب أمريكا المكسيكي ويوفنتوس الإيطالي في الولايات المتحدة الأمريكية.

هذا قبل أن يفتتح موسمه بشكل رسمي عندما يواجه أينتراخت فرانكفورت الألماني في كأس السوبر الأوروبي يوم 10 أغسطس في فنلندا،  قبل أن يبدأ مشواره في الدوري الإسباني خارج أرضه أمام ألميريا الصاعد حديثًا في الرابع عشر من أغسطس القادم.