مانشستر يونايتد.. 3 وديات تبشر الجماهير بإريك تين هاج ( تقرير )

كتب : مهاب ممدوح

الثلاثاء، 19 يوليو 2022 05:38 م

shareicon

مشاركه

إريك تين هاج

إريك تين هاج

واصل فريق مانشستر يونايتد، سلسلة انتصاراته في المباريات الودية التي يخوضها استعدادا للموسم الكروي الجديد، تحت قيادة مدربه إريك تين هاج والذي تولى المهمة الفنية للفريق قادما من أياكس الهولندي، أملا في إعادة هيبة الشياطين الحُمر مرة أخرى، وتعويض إخفاقات الموسم الماضي وتراجع مستوى الفريق.

وحقق مان يونايتد، الفوز الودي الثالث له اليوم، بالانتصار على كريستال بالاس بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة شهدت تألقا كبيرا من لاعبي اليونايتد، قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.

مان يونايتد، فاز على ليفربول برباعية نظيفة في المباراة الودية الأولى التي خاضها استعدادا للموسم الجديد، حيث سجل أهداف اليونايتد، جادون سانشو، وفريد، ومارسيال، وفاكوندو بيليستري.

وفي المباراة الودية الثانية، حقق مان يونايتد، الفوز على ميليورن فيكتوري الأسترالي، برباعية مقابل هدف، وسجل للفريق الإنجليزي سكوت مكتوميناي وأنتوني مارسيال وماركوس راشفورد فيما سجل إدموند هدفا في مرماه.

وفي المباراة الودية الثالثة حقق مان يونايتد الفوز على كريستال بالاس بثلاثية مقابل هدف، وسجل الأهداف كلا من مارسيال، وماركوس راشفورد، وكذلك جادون سانشو.

الأرقام تعكس تألق مان يونايتد في المباريات الودية، الأمر الذي يُبشر جماهيره قبل انطلاق الموسم الجديد، فالفريق خلال ثلاث مباريات سجل 11 هدفا، وحافظ على نظافة شباكه في لقاء وحيد ضد ليفربول، فضلا عن تألق بعض اللاعبين مثل جادون سانشو، ومارسيال وماركوس راشفورد، وتلك النتائج الإيجابية تحققت في غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي غاب عن المعسكر الإعدادي لأسباب عائلية، في ظل التقارير التي تشير إلى رغبته في الرحيل عن اليونايتد بسبب رغبته في التواجد مع فريق يُنافس بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.