موعد مباراة قمة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر والقناة الناقلة

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 20 يوليو 2022 12:02 م

shareicon

مشاركه

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

يستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الزمالك، مساء غدًا الخميس، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نهائي بطولة كأس مصر النسخة الماضية (2020 -2021)، ويأمل النادي الأهلي، في مباراة غدًا تحقيق الفوز على الأبيض، والتتويج بأول بطولة محلية هذا الموسم، ومصالحة الجماهير بعد التراجع في الأداء بالمباريات خلال الفترة الأخيرة.

دخل الفريق الأول بالأهلي، معسكر مغلقًا بداية من الأمس الثلاثاء، وذلك لفرض حالة من التركيز الشديد على اللاعبين، مع فرض السرية التامة على المران الذي يخوضه لاعبي الأحمر.

مشوار الأهلي في كأس مصر قبل مواجهة الزمالك

استهل النادي الأهلي، مشواره في بطولة كأس مصر النسخة الماضية، بالفوز على نادي النصر بهدفين مقابل واحد، في دور الـ32 بالبطولة، ومن بعده الفوز على إنبي، بهدف دون مقابل في دور الستة عشر.

قابل الأحمر في دور ربع نهائي بطولة كأس مصر، نظيره بيراميدز، وحقق الفوز بهدفين مقابل واحد، وواجه الأهلي نظيره بتروجيت، في الدور قبل النهائي، وانتصر بهدفين مقابل لا شئ.

مشوار الزمالك في بطولة كأس مصر قبل مواجهة الأهلي
 
افتتح الزمالك مواجهات كأس مصر، بالفوز على حرس الحدود في دور الـ32 بثلاثة أهداف مقابل هدف، في دور الستة عشر، حقق الزمالك الفوز على الإسماعيلي بهدف دون رد.

بالوصول إلى ربع النهائي، حقق الزمالك الفوز على مصر المقاصة بهدفين دون رد، وبالدور نصف النهائي، استطاع الزمالك الفوز على أسوان بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس مصر

تنطلق مباراة الأهلي أمام الزمالك، في تمام الساعة التاسعة مساء غدًا الخميس، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نهائي بطولة كأس مصر النسخة الماضية (2020 -2021).

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

تُذاع مباراة الأهلي والزمالك عبر البث المباشر لموقع "kora plus" بجانب تغطية المباراة بشكل لحظي ومباشر عبر جميع صفحات الموقع على منصات التواصل الاجتماعي، لمشاهدة المباراة ( من هنا ).

غيابات الأهلي أمام الزمالك في نهائي كأس مصر

يفتقد النادي الأهلي خدمات 6 من اللاعبين، في المباراة المقبلة أمام الزمالك، وذلك بسبب مسلسل الإصابات الذي ضرب الفريق خلال الفترة الأخيرة، وهما؛ أكرم توفيق وعمار حمدي ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات.

غيابات الزمالك أمام الأهلي في نهائي كأس مصر

يفتقد الفريق الأبيض لخدمات العديد من لاعبيه في نهائي الكأس لأسباب مختلفة، وهما: طارق حامد  ومحمد أبوجبل ورزاق سيسيه ويوسف أسامة نبيه وعمر السعيد.