Morning Plus.. ترشيح لاعب مصري في أوروبا للانضمام إلى نادي الزمالك

كتب : الخطيب جمال

الأربعاء، 20 يوليو 2022 01:57 م

shareicon

مشاركه

مظهر عبد الرحمن

مظهر عبد الرحمن

أكد مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك، قال إن النادي تلقى عن ترشيح لضم أحد اللاعبين المصريين المُحترفين في الدوري اليوناني، لضمه لصفوف الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل.

قال المصدر في تصريحات خاصة لـ " koraplus" اللاعب بلال مظهر عبد الرحمن مهاجم فريق باناثينايكوس اليوناني مُرشح للانتقال إلى صفوف الزمالك في الانتقالات الصيفية.

وقال المصدر إن الزمالك يفكر في ضم اللاعب لتكرار تجربة أحمد سيد زيزو الذي تعاقد معه من قبل قادما من نادي موريرينسي البرتغالي، وأصبح حاليا أحد أبرز نجوم الفريق.

من ناحية أخرى يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا تدريباته  في الخامسة مساء اليوم الأربعاء على ملعب  عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة الأهلي في نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

وعقب تدريب اليوم  سيختار الجهاز الفني قائمة الزمالك التي ستنتظم في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة استعدادا لخوض مباراة الأهلي المرتقبة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الأهلي، في التاسعة من مساء غد الخميس، باستاد القاهرة في نهائي كأس مصر للموسم الماضي.