حمزة الجمل لـ "كورة بلس": مواجهة الإسماعيلي وبيراميدز ستكون قمة الكرة المصرية

كتب : أحمد وجيه 

الأربعاء، 20 يوليو 2022 04:35 م

shareicon

مشاركه

حمزة الجمل

حمزة الجمل

قال حمزة الجمل، المدير الفني المدير الفني لفريق الإسماعيلي، أن مباراة بيراميدز القادمة، ستكون صعبة ولكننا نخوض المباراة من أجل الفوز وقبل تحقيق الفوز نسعى لتقديم مباراة كبيرة والنتيجة بيدي الله. 

أكد الجمل في تصريح خاص لـ"kora plus" أن مواجهة بيراميدز هي قمة في الكرة المصرية خاصة بعدما فرض الفريق نفسه على الكرة المصرية بشكل جيد. 

كشف المدير الفني للدراويش ان الجهاز الفني أعد اللاعبين نفسيًا وبدنيًا لمباراة الأحد التي تعد واحدة من أهم مواجهات الفريق هذا الموسم والفوز بها سيرفع الضغط عن اللاعبين بشكل كبير. 

قال حمزة الجمل: "الفوز في 3 مباريات على التوالي وهم انبي في كأس الرابطة وسموحة وفيوتشر في بطولة الدوري سيعطي حافز قوي للاعبين لتحقيق الفوز على بيراميدز خاصة أن الانتصارات السابقة كانت على فرق جيدة جدًا".

وأشار الجمل إلى أن الاسماعيلي استعاد شخصيته المعروفة وأصبح يقدم كرة قدم هجومية ومنظمة ونسعى دائما للتطوير وتقديم الأفضل. 

وعن الغيابات قال: "بالطبع مؤثرة ولكن جميع اللاعبين جاهزون واتمنى دائمًا عدم وجود غيابات بالفريق لان الفريق عندما يكون كامل العدد  يعطي لنا اريحية في اختيارات اللاعبين".

وأضاف: "الحضور الجماهيري للإسماعيلي سيكون له دافع كبير جدًا خاصة أن جماهير الدراويش هم اللاعب رقم واحد بالنسبة لنا".

ويستعد الاسماعيلي لمواجهة بيراميدز مساء يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على ملعب ستاد الاسماعيلية.