الأهلي يتفوق على الزمالك تسويقيًا قبل قمة كأس مصر.. وديانج الأغلى

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 20 يوليو 2022 04:45 م

shareicon

مشاركه

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

تستعد جماهير الكرة المصرية في الداخل والخارج، لمشاهدة لقاء القمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، مساء غدًا الخميس، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نهائي كأس مصر النسخة الماضية (2020 -2021).

كانت آخر مباراة جمعت الفريقين الشهر الماضي، بالتحديد يوم 19 يونيو، على ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الدور الثاني ببطولة الدوري المصري الممتاز، انتهت بالتعادل الإيجابي، بهدفين لكل منهما.

يدخل النادي الأهلي مواجهة القمة أمام الزمالك، بمعنويات منخفضة، بعدما تعرض للهزيمة أمام بيراميدز، في المباراة الأخيرة في الدوري المصري الممتاز، بهدفين دون مقابل، في المباراة التى أقيمت على ملعب الدفاع الجوي.

في المقابل، نجح الزمالك في تحقيق فوزًا غاليًا في مباراته الأخيرة قبل مواجهة الأهلي في القمة، أمام غزل المحلة، بهدفين مقابل لاشئ، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

يستعرض "Kora Plus"، خلال التقرير التالي مقارنة رقمية بين القيمة التسويقية للأهلي والزمالك، وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت"..

- القيمة التسويقية للنادي الأهلي

يدخل النادي الأهلي المباراة المقبلة بقمة كأس مصر أمام الزمالك، والقيمة التسويقية للفريق تقدر بـ"31.85 مليون يورو".

- أليو ديانج : 3.5 مليون يورو.

- محمد الشناوي: 3 مليون يورو.

- بيرسي تاو : 3 مليون يورو.

- محمد شريف : 2.5 مليون يورو.

- محمد مجدي "أفشة": 2.5 مليون يورو.

- القيمة التسويقية لنادي الزمالك

يدخل النادي الزمالك المباراة المقبلة بقمة كأس مصر أمام الأهلي، والقيمة التسويقية للفريق تقدر بـ"21.43 مليون يورو".

- أشرف بن شرقي: 2.50 مليون يورو.

- أحمد سيد زيزو: 2 مليون يورو.

- محمد أبو جبل: 1.50 مليون يورو.

- يوسف أوباما: 1.50 مليون يورو.

- محمد أوناجم: 1.20 مليون يورو.

مشوار الزمالك في بطولة كأس مصر قبل مواجهة الأهلي
 
افتتح الزمالك مواجهات كأس مصر، بالفوز على حرس الحدود في دور الـ32 بثلاثة أهداف مقابل هدف، في دور الستة عشر، حقق الزمالك الفوز على الإسماعيلي بهدف دون رد.

بالوصول إلى ربع النهائي، حقق الزمالك الفوز على مصر المقاصة بهدفين دون رد، وبالدور نصف النهائي، استطاع الزمالك الفوز على أسوان بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس مصر

تنطلق مباراة الأهلي أمام الزمالك، في تمام الساعة التاسعة مساء غدًا الخميس، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نهائي بطولة كأس مصر النسخة الماضية (2020 -2021).

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

تُذاع مباراة الأهلي والزمالك عبر البث المباشر لموقع "kora plus" بجانب تغطية المباراة بشكل لحظي ومباشر عبر جميع صفحات الموقع على منصات التواصل الاجتماعي، لمشاهدة المباراة ( من هنا ).