كيف سيوفر اتحاد الكرة راتب فيتوريا؟ الدرندلي يجيب عبر "كورة بلس" .. فيديو

كتب : حسام زايد

الأربعاء، 20 يوليو 2022 08:02 م

shareicon

مشاركه

مؤتمر تقديم روي فيتوريا

مؤتمر تقديم روي فيتوريا

تحدث خالد الدرندلي نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم في تصريحات لـ"KORA PLUS" عن رؤية الاتحاد لتوفير راتب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، بعد إعلان التعاقد معه لمدة 4 سنوات حتى 2026.

وقال خالد الدرندلي في تصريحات لـ "Kora Plus": "الدولة تدعمنا من كل الجهات، ذلك الدعم ليس لمدرب المنتخب الوطني الأول فقط، ولكن للاتحاد بشكل عام، وفي مجلس الإدارة نعمل حاليا على تنمية الموارد بشكل كبير وسنرى المردود خلال المرحلة المقبلة".

وأكد خالد الدرندلي أن اتحاد الكرة يعمل حاليا على تنفيذ خطة لتطوير الكرة المصرية، بدايتها تمت بالتعاقد مع المدرب البرتغالي روي فيتوريا ليكون مديرا فنيا للمنتخب الوطني الأول، وأضاف: "ندعم المنتخب الأولمبي بمدرب عالي جدا، ليكون هناك تناغم بين المنتخبين الأول والأولمبي، ونأمل أن يكون هناك إضافة للكرة المصرية على مدار الأربع سنوات المقبلة حتى بعد انتهاء مدة مجلس الإدارة الحالي في 2024".

وجه خالد الدرندلي رسالة لجمهور مصر، وطالبهم بالاستمرار في دعم ومساندة المنتخب الوطني وجميع المنتخبات، وكذلك النظر للإيجابيات في التعاقد مع فيتوريا وألا يتم النظر للسلبيات فقط، وأكد الدرندلي أن إضافة كبيرة ستحدث للكرة المصرية على يد روي فيتوريا.