حلمي طولان: كفة الأهلي والزمالك متساوية قبل قمة كأس مصر

كتب : الخطيب جمال

الخميس، 21 يوليو 2022 01:25 م

shareicon

مشاركه

حلمي طولان

حلمي طولان

يرى حلمي طولان، المدير الفني السابق لفريق إنبي، أن كفة الأهلي والزمالك متساوية قبل مباراة اليوم في نهائي بطولة كأس مصر للموسم الماضي، والمقرر لها في التاسعة مساء اليوم باستاد القاهرة الدولي.

وأكد المدير الفني الأسبق للزمالك في تصريحات خاصة لـ "koraplus " أن حظوظ الأبيض والأهلي متساوية في مباراة اليوم، مشددا على أن حالة اللاعبين في الملعب هي التي تحدد من يفوز في اللقاء.

وأوضح طولان أن الدوافع متساوية لدى لاعبي الفريقين من أجل تحقيق الفوز وحصد لقب كأس مصر، مشددا على أن اعتماد الزمالك على بعض الناشئين في المباراة لن يكون مغامرة خاصة في ظل اكتسابهم للخبرات من المشاركة في المباريات السابقة مع الفريق.

وأضاف أن البرتغالي سواريش المدير الفني للأهلي لا زال يتعرف على إمكانيات فريقه بعد توليه المسؤولية مؤخرا خلفا للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للأحمر.

وأضاف حلمي طولان أن الزمالك يمتلك العديد من الأوراق الرابحة والتي تتمثل في محمد عواد حارس المرمى ومحمود الونش مدافع الفريق والمغربي أشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو وإمام عاشور ومحمود عبد الرازق شيكابالا.

وأكد المدير الفني السابق لإنبي أن الأهلي لديه أيضًا العديد من الأوراق الرابحة أمثال علي معول ومحمد شريف ومحمد مجدي أفشة.