كواليس الساعات الأخيرة في معسكر الزمالك قبل مواجهة الأهلي في نهائي الكأس

كتب : الخطيب جمال

الخميس، 21 يوليو 2022 01:34 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

شهد معسكر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استعدادا لمباراة الأهلي، المقرر إقامتها في التاسعة من مساء اليوم الخميس، باستاد القاهرة الدولي، في نهائي بطولة كأس مصر للموسم الماضي، حالة من الحذر والتركيز الشديد استعدادا للقاء المرتقب.

وعلم "kora plus" أن جميع أفراد الجهاز الفني للزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، حرصوا على عقد جلسات خاصة مع اللاعبين خلال المعسكر من أجل تحفيزهم ومنحهم تعليمات لتنفيذها في المباراة.

وأكد البرتغالي فيريرا المدير الفني للاعبين على ثقته في قدرتهم على تحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل إسعاد الجماهير وحصد ثنائية الدوري والكأس للموسم الماضي.

وطالب المدير الفني لاعبيه بضرورة  بالتركيز خلال المباراة واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، كما طالب بغلق المساحات أمام لاعبي الفريق المنافس.

ويفتقد الفريق لخدمات كل من عمر السعيد للإصابة بشد في العضلة الضامة ويوسف أسامة نبيه للإصابة بشد في العضلة الأمامية وسيف جعفر للإصابة بكسر في اليد وكل من طارق حامد ومحمد أبوجبل لأسباب فنية.

ويخوض الزمالك مباراة اليوم بقائمة تضم كل من:

‏‎حراسة المرمى: محمد عواد - محمد نديم.

‏‎خط الدفاع: محمود حمدي "الونش" - محمود علاء - محمد عبد الغني - محمد طارق - حسام عبدالمجيد - عبدالله جمعة - أحمد فتوح - محمد عبد الشافي - حازم إمام - حمزة المثلوثي.

‏‎خط الوسط: محمد أشرف " روقا" - إمام عاشور - إسلام جابر  - يوسف إبراهيم " اوباما " - محمد اوناجم - محمود عبدالرازق "شيكابالا " - أيمن حفني - أحمد سيد "زيزو"- أشرف بن شرقي.

‏‎خط الهجوم: سيف الجزيري - سيد عبدالله" نيمار".

ويفتقد الزمالك لخدمات 6 لاعبين ما بين الإصابات المختلفة وأسباب فنية وإدارية وهم:

عمر السعيد للإصابة بشد في العضلة الضامة ويوسف أسامة نبيه للإصابة بشد في العضلة الأمامية وسيف جعفر للإصابة بكسر في اليد ومحمد أبوجبل وطارق حامد لأسباب فنيه ورزاق سيسيه للانقطاع عن تدريبات الفريق.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي اليوم

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمود الونش - حسام عبد المجيد - أحمد فتوح.

خط الوسط: إمام عاشور - محمد عبد الغني - سيد نيمار.

خط الهجوم: أشرف بن شرقي - سيف الجزيري - أحمد زيزو.