مباراة بين أساطير إفريقيا والعرب للسيدات على هامش حفل الأفضل "صور"

كتب : حاتم شعبان

الخميس، 21 يوليو 2022 07:43 م

shareicon

مشاركه

مباراة على هامش الأفضل في إفريقيا

مباراة على هامش الأفضل في إفريقيا

نظم مسؤولي الاتحاد المغربي لكرة القدم عصر اليوم مباراة كرة نسائية، بين أساطير ورموز قارة إفريقيا والعرب القدامى، على هامش إقامة حفل جوائز الأفضل في إفريقيا 2022، التى تشمل العديد من الفئات منها أفضل لاعب فى القارة بشكل عام، وأفضل لاعب محلي وأفضل نادٍ ومدرب وأفضل اللاعبات السيدات.

وشاركت في المباراة عدد كبير من رموز الكرة العربية في مقدمتهن، لمياء بومهدي لاعبة متتخب المغرب وأسطورة برشيد والوداد المغربي، هذا وبجانب راضيه فرتول مدربة المنتتخب الجزائري ولاعبة الجزائر السابقة، في اللقاء الذي أقيم على مركب الملك محمد الخامس عصر اليوم الخميس.

وتستضيف المغرب خلال التوقيت الحالي النسخة الثانية عشر من بطولة كأس الأمم الإفريقية للسيدات 2022، بمشاركة 12 منتخب لأول مرة في تاريخ البطولة والتى أقيمت، في الفترة من 2 يوليو الجاري وتستمر حتى الثالث والعشرون من الشهر ذاته.

ويتنافس على لقب أفضل لاعبة شابة في إفريقيا، دوريس بوادوا (منتخب غانا - هاساكاس)، إيفلين بادو (منتخب غانا - هاساكاس)، ياسمين زهير (منتخب المغرب - سانت ستيفن).

أفضل لاعبة إفريقية، أجارا نشوت نجويا (منتخب الكاميرون - إنتر ميلان)، أسايسات أوشوالا (منتخب نيجيريا - برشلونة)، جريس تشاندا (منتخب زامبيا - بييك كازيجورت).

أفضل لاعبة داخل قارة إفريقيا، أنديل دلاميني (منتخب جنوب أفريقيا - ماميلودي صن داونز)، بامباناني مباني (منتخب جنوب أفريقيا - ماميلودي صن داونز) إيفلين بادو (منتخب غانا - هاساكاس سابقًا وألفالدسنيس حاليًا).