سيف جعفر يعود لتدريبات الزمالك.. وتألق من شيكابالا وعبد الشافي

كتب : الخطيب جمال

الجمعة، 22 يوليو 2022 08:06 م

shareicon

مشاركه

مران الزمالك

مران الزمالك

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ، فقرة تدريبات تأهيلية واستشفائية خاصة، لمجموعة اللاعبين الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة أمس أمام الأهلي في نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

وخاضت هذه المجموعة تدريبات تأهيلة خفيفة باستخدام بعض الأدوات الرياضية التي تم استقدامها من صالة الجيمانيزيوم ، تحت قيادة أندريه فيليب سوزا، وبعدها خاضت المجموع تدريبات استشفائية داخل صالة الجيمانيزيوم.

ويأتي ذلك لعلاج الإرهاق وتجهيز اللاعبين بالشكل البدني المناسب في ظل استعدادا الفريق لخوض مواجهة سموحة في الدوري الممتاز.

وفي سياق أخر عقد أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع محمد عواد حارس الأبيض خلال مران اليوم.

وقدم أيمن طاهر التهنئة لمحمد عواد على الفوز بكأس مصر  للموسم الماضي أمس على حساب الأهلي،  و قدم له التحية على المجهود المبذول خلال الفترة الأخيرة. 

ووجه أيمن طاهر رسالة قوية وتحفيزية لمحمد عواد جاء نصها كالتالي: "عليك الاستمرار في تقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة، البطل دائما لا يكتفي بتحقيق هدف واحد، ولكن يهدف لتحقيق المزيد والمزيد وعدم الاكتفاء" .

وأضاف أيمن طاهر خلال رسالته لعواد: " انتظر منك الكثير وأفضل شئ خلال الفترة المقبلة، وعليك مواصلة العمل والتدريب بكل قوة " .

وفي نهاية الجلسة قدم محمد عواد التحية لمدربه مؤكدا له أنه سيبذل قصارى جهده ليكون على قدر المسؤولية دائما وثقة الجهاز الفني.

وفي سياق متصل شارك سيف فاروق جعفر لاعب وسط الفريق في التقسيمة الفنية خلال التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم.

وقام الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، بإزالة الجبيرة التحفزية للاعب بعد الاطمئنان عليه. 

وخاض سيف جعفر التقسيمة مرتديا  لاصقا على موضع الإصابة التي يعاني منها باليد اليمني بعدما تعرض من قبل لإصابة بكسر في "المشطيه الرابعة" ، كإجراء يساعده على المشاركة بشكل طبيعي. 

وخاض الثنائي عمر السعيد ويوسف أسامة نبيه تدريبات تأهيلية خاصة على هامش المران الجماعي ، يأتي ذلك ضمن البرنامج الموضوع للثنائي لتجهيزهما للمشاركة في التدريبات خلال الفترة المقبلة .

وأدي لاعبو الفريق البدلاء والمستبعدين من مباراة الأهلي بالأمس فقرة فنية وخططية قوية تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا خلال مران اليوم. 

وأجرى اللاعبون بعض الجمل التكتيكية والفنية الخاصة، استعدادا للمواجهة المقبلة أمام سموحة بمسابقة الدوري الممتاز.

عقب ذلك خاضت المجموعة نفسها تقسيمة فنية قوية تحت قيادة أسامة نبيه المدرب العام، وأحمد عبدالمقصود المدرب المساعد ، شهدت تنفيذ كل الأمور الخططيه التي تم التدريب عليها. 

وشهدت التقسيمة تألق قوي من محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومحمد عبد الشافي وحازم إمام،  بجانب مجموعة اللاعبين الشباب الذين تواجدوا .

ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا لمواجهة سموحة بعد غدًا الأحد المقرر إقامتها في استاد القاهرة ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة  الدوري الممتاز.

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، خوض المران الختامي غدا السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمباراة سموحة المقرر اقامتها بعد غدًا الأحد على ملعب استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

ومن المقرر أن يعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن قائمة مباراة سموحة، عقب المران الختامي غداً ، وبعدها ينتظم الفريق في معسكر مغلق بأحد الفنادق بالقاهرة.