الباطن لـ كورة بلس: لا نمانع رحيل فابيو إبرو للأهلي بشرط

كتب : أحمد عبد العال

السبت، 23 يوليو 2022 03:30 م

shareicon

مشاركه

إبرو

إبرو

قال ناصر الهويدي، رئيس نادي الباطن السعودي، إن إدارة نادي لا تمانع رحيل اللاعب الأنجولي فابيو إبرو إلى صفوف النادي الأهلي بشرط أن يقدم الجانب المصري عرض جيد.

وكانت أنباء قد ترددت عن رغبة من جانب المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش، يرغب فابيو إبرو البالغ من العمر 29 عامًا لتقوية الخطوط الأمامية في النادي الأهلي.

لكن أزمة طفت على السطح تخص اللاعب الذي وقع على عقود انتقال لنادي خورفكان الإماراتي فيما قامت إدارة نادي الباطن بتفعيل بند في عقده تم على إثره التجديد.

وقال الهويدي من خلال تصريحات لـ Kora Plus  اليوم السبت إن إدارة ناديه لا تمانع رحيل اللاعب المولود في لشبونة بالبرتغال إلى النادي الأهلي بشرط أن تقدم إدارة النادي الأهلي عرض جيد.

وكانت تقارير في الصحف السعودية قد كشفت اليوم عن تطورات في ملف اللاعب حيث طلبت إدارة نادي خورفكان الإماراتي الحصول على البطاقة الدولية للاعب لكن إدارة الاتحاد رفضت ارسال البطاقة الدولية بداعي أن اللاعب مرتبط بعقد مع نادي الباطن السعودي.

وقال الهويدي من خلال تصريحات لصحيفة الرياضية السعودية "تواصلنا مع خليل غانم، رئيس مجلس إدارة شركة خورفكان، وأبلغناه أن أي إجراء مع اللاعب يعد مخالفًا وتصرفًا غير مسؤول، سيتسبب في مخالفات على النادي هم في غنى عنها، بحكم أن اللاعب مرتبط بعقد مع نادي الباطن السعودي."