محمد صلاح أمام اختبار أخير استعدادا للتتويج بلقب جديد مع ليفربول

كتب : أحمد عبدالخالق

السبت، 23 يوليو 2022 03:34 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

يستعد النجم المصري الدولي محمد صلاح، لخوض اختبار أخير له مع فريقه ليفربول، قبل الشروع في منافسات الموسم الجديد 2022 - 2023، والبحث عن أول ألقابه هذا الموسم.

ويتواجد صلاح في معسكر فريق ليفربول، الذي يخوضه الريدز استعدادًا للموسم الجديد، بخوض العديد من المباريات الودية خلال الفترة التحضيرية للفريق.

صلاح يستعد لمواجهة تجمع بين فريقه ليفربول الذي يحل ضيفًا على نظيره ريد بول سالزبورج النمساوي، بعد أن تمكن من قيادة فريقه لاكتساح منافسه لايبزيج الألماني بخماسية نظيفة.

خاض ليفربول حتى الآن 4 لقاءات ودية منذ بداية الفترة التحضيرية، حيث خسر برباعية نظيفة أمام مانشستر يونايتد، في حين فاز بثنائية نظيفة أمام كريستال بلاس، قبل اللقاء الكبير الذي قدمه أمام لايبزيج.

موعد مباراة صلاح وليفربول القادمة ضد ريد بول سالزبورج

تقام مباراة ريد بول سالزبورج ضد ليفربول، على ملعب "رد بول أرينا سالزبورج"، يوم الأربعاء المقبل 27 يوليو 2022، في تمام الثامنة بتوقيت القاهرة.

صلاح والبحث عن اللقب الأول في الموسم الجديد

يخوض محمد صلاح عقب مواجهة سالزبورج، مواجهة قوية حينما يلتقي ليفربول ضد مانشستر سيتي في لقاء "الدرع الخيرية"، التي تقام كل موسم بين بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج"، وبطل كأس الاتحاد الإنجليزي.

وحصد مانشستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي الموسم المنصرم، في حين توّج ليفربول بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في بطولة كأس الدرع الخيرية

يلتقي ليفربول ومانشستر سيتي في مباراة بطولة كأس الدرع الخيرية، السبت المقبل، في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب كينج باور.