تفاصيل جراحة حسين الشحات في قطر

السبت، 23 يوليو 2022 04:48 م

shareicon

مشاركه

حسين الشحات

حسين الشحات

كشف مصدر داخل الأهلي، اليوم السبت، تفاصيل جراحة حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، في الركبة، وذلك بعدما تعرض للإصابة قبل مواجهة الفريق بالجونة بالدوري.

أكد مصدر داخل الأهلي، لـ"Kora Plus"، أن حسين الشحات، لاعب الأهلي يجري العملية الجراحية بعد إصابته بقطع كامل في غضروف الركبة نهاية الأسبوع الجارى بمستشفى اسباير بالعاصمة القطرية الدوحة.

أضاف المصدر أن عملية الشحات، تتم تحت إشراف الخبير اليونانى بابا كوستاس، أحد أكبر المتخصصين فى إجراء العمليات الدقيقة فى الركبة، والذي أجرى هذا النوع من العمليات لعدد من نجوم الكرة فى العالم.

أشار المصدر إلى أن حسين الشحات، يغادر القاهرة فى غضون أيام قليلة فور الانتهاء من إجراءات الحصول على تأشيرة الدخول، وسبق وأن استعان الأهلي بمركز اسباير في تأهيل لاعبيه مثل أكرم توفيق وعمار حمدي ومحمود متولي.

على مستوى بطولة الدوري المصري الممتاز، شارك حسين الشحات، مع الأهلي هذا الموسم في 19 مباراة، نجح في تسجيل 4 أهداف وصنع 4 مثلهم، بواقع 805 دقيقة.

ظهر حسين الشحات مع الأهلي في مباراة وحيدة بكأس مصر هذا الموسم أمام المصري بالسلوم، بواقع 14 دقيقة في المباراة التي حل فيها بديلًا، بدور الـ32 بالبطولة.

في بطولة دوري أبطال إفريقيا، خاض حسين الشحات، مع الأهلي 10 مباريات، نجح في تسجيل 3 أهداف، وصنع هدف آخر، بواقع 471 دقيقة.