تحرك مفاجئ من أتليتكو مدريد تجاه رونالدو

كتب : محمد عادل

السبت، 23 يوليو 2022 08:24 م

shareicon

مشاركه

رونالدو

رونالدو

كشفت تقارير صحفية عن قيام نادى أتلتيكو مدريد الإسباني بتحرك مفاجئ من أجل التعاقد مع البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ويواجه رونالدو موقفًا محفوفًا بالمخاطر هذا الصيف ، حيث أنه يعد غير مستقر مع مانشستر يونايتد، بعد الفشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا بعد أن احتل المركز السادس في الدوري الانجليزي الممتاز.

والشاهد للعيان أن رونالدو يريد المنافسة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ، حيث يواصل وكيله خورخي مينديز البحث عن ناد للأعب البالغ من العمر 37 عامًا قبل بداية الموسم. 

كان أحد الأندية أتلتيكو مدريد ، حيث التقى مينديز بالرئيس التنفيذي للنادي ميجيل أنخيل جيل مارين في وقت سابق من شهر يوليو الحالي.

وخلال الاجتماع، رفض جيل مارين فرصة التعاقد مع رونالدو لأن النادي لم يكن في وضع يسمح له بتحمل راتب اللاعب، بسبب عجز في الميزانية يقدر بـ 45 مليون يورو.

لكن وفقًا لتقرير صدر مؤخرًا عن صحيفة ذا تايمز الانجليزية ، يبدو أن أتلتيكو مدريد يتطلع إلى إجراء تعديل طفيف على فريقه في محاولة للتعاقد مع كريستيانو رونالدو قبل الموسم الجديد.

حيث يمتلك  الروخي بلانكوس في الوقت الحالي عددًا كبيرًا من اللاعبين الذين ليس لهم أولوية في خطط المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني للموسم الجديد.

التقرير ذكر أن النادي يحاول بالفعل التخلص من الفرنسي توماس ليمار، إلا أن الفرنسي الآخر أنطوان جريزمان هو لاعب يمكنهم بيعه من أجل التعاقد مع رونالدو.

جريزمان حاليا يلعب مع الأتليتي للموسم الثاني على سبيل الإعارة من برشلونة، ولديه شرط شراء إلزامي بقيمة 40 مليون يورو.

ويأمل أتليتكو مدريد في التخلص من جريزمان هذا الصيف في محاولة لتخفيف العبء عن فاتورة أجورهم، وتحقيق بعض عائدات التحويل التي يمكن أن تقطع شوطًا طويلاً في مساعدتهم على التعاقد مع كريستيانو رونالدو هذا الصيف.

ومع ذلك ، قد يكون العثور على ناد لجريزمان أمرًا صعبًا حيث تعرض المهاجم لانخفاض ملحوظ في المستوى خلال المواسم الماضية، حيث عرضه مؤخرًا على نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي رفض التعاقد معه بحسب ما ذكرته صحيفو لو باريزيان الفرنسية.