"كورة بلس" ينفرد بتعيين إسراء أسامة في جهاز منتخب السيدات

كتب : حاتم شعبان

الأحد، 24 يوليو 2022 06:00 ص

shareicon

مشاركه

إسراء اسامة

إسراء اسامة

بدأ المنتخب الوطني لكرة القدم النسائية تحت عشرون عامًا تحت قيادة عبد الفتاح عباس، مساء اليوم السبت معسكره المفتوح تأهبًا للمشاركة في البطولات القادمة، وخوض عدد من الوديات خلال فترة التوقف الحالية، بعد إنتهاء دوري وكأس الكرة النسائية منذ شهر مايو الماضي.

وعلم "Kora Plus" من مصدر خاص: "أن هناك مكالمة هانفية جمعت بين دينا الرفاعي المشرف العام على الكرة النسائية وعضو اتحاد الكرة، وإسراء أسامة لاعبة المنتخب ووادي دجلة والداخلية والأميرية السابقة اليومان الماضييان لتفاجأها بخبر تعيينها في منتخب مصر".

وأبلغت المشرف العام على الكرة النسائية، خلال المكالمة مع اللاعبة المعتزلة مؤخرًا توليها منصب المدرب العام، في الجهاز الفنى للمنتخب الوطني تحت عشرون عامًا، خلفًا لـ"محمد محسن" والذي رفضت استكمال مهمته في صفوف الفريق القومي".

ومن المقرر أن يشهد مران الغد الذي سيقام على ملعب نادي اتحاد الشرطة الرياضي بالعباسية، ظهور إسراء أسامة في مران الفريق القومي، لتسلم مهام عملها الجديدة بعد إعلان الاعتزال خلال شهر أبريل الماضي.

وكان "كورة بلس" استضاف إسراء أسامة في شهر رمضان الماضي، عبر خيمة سحور مع نجم وأعلنت خلال حوارها، تعليق الحذاء رسميًا واعتزال لعب كرة القدم نهائيًا.