الزمالك يضاعف مكافأة كأس مصر بعد الفوز على الأهلي

كتب : عمرو جاب الله

الأحد، 24 يوليو 2022 12:52 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك تعديل اللائحة الخاصة ببطولة كأس مصر، والذي توج بها الفريق أمس الأول الخميس على حساب الأهلي، بنتيجة هدفان مقابل هدف في المباراة التى جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي.

وقال مصدر بنادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus" : "المكافأة الإجمالية للاعبو الزمالك، بعد التتويج بمسابقة كأس مصر قيمتها 5 مليون جنيه".

وأشار ذات المصدر: "المكافأة في اللائحة كانت مجموعها 900 ألف جنيه بشكل إجمالي قمنا بموافقة مجلس الإدارة وتم عمل استثناء وتم زيادتها إلى 5 مليون جنيه".

وأضاف المصدر ذاته: "كل لاعب في الفريق حصل على مبلغ وقدره 150 ألف جنيه، بعد تقديم مباراة جيدة أمام الغريم التقليدي النادي الأهلي".

ويسعى الزمالك في الوقت الحالي بالسير قدمًا في بطولة الدوري والسعي وراء تعزيز الصدارة خلال الفترة المقبلة، حتى يحافظ على اللقب للموسم الثاني على التوالي.

ويتصدر الزمالك ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 57 نقطة من 25 مباراة، وسيواجه اليوم نظيره سموحة ضمن مباريات الجولة 26 على ستاد القاهرة الدولي في تمام التاسعة مساءً.

هناك منافسة قوية بين كلًا من الزمالك وبيراميدز والأهلي على اللقب في الموسم الحالي، حيث لا يوجد فارق كبير بينهما في النقاط، ويتبقى فقط 9 جولات بالإضافة إلى مؤجلتين للأهلي.