أمير مرتضى: أوباما من الأعمدة الرئيسية في الزمالك ولكنه تعرض للظلم

كتب : هشام كمال

الأحد، 24 يوليو 2022 02:06 ص

shareicon

مشاركه

يوسف أوباما

يوسف أوباما

كشف أمير مرتضى المشرف العام على الفريق الأول لنادي الزمالك، عن تعرض يوسف أوباما لاع الفريق للظلم، بسبب تغيير طريقة اللعب في الفترة الأخيرة.

وقال أمير مرتضى في تصريحاته لبرنامج جمهور التالتة عبر قناة أون تايم سبورتس 2 اليوم:" أوباما لاعب متواجد ومهم في الفريق، هو مر بفترة تعرض فيها للظلم، لأننا نلعب بطريقة لا تحتاج للاعب رقم 10، وبالتالي لعب في مركز 8 أو 9، وفي نهاية الموسم سنرى ما هو المناسب للفريق في الموسم القادم، وأوباما بالنسبة لنا من الأعمدة الأساسية في الفريق".

وانتقل أمير مرتضى للحديث عن عودة فرجاني ساسي للفريق:" أي لاعب بالنسبة لنا إضافة سنضمه، الزمالك في حاجة إلى لاعب مع إمام عاشور رقم 8، لأنها الطريقة التي يعتمد عليها الجهاز الفني".

وأضاف:" حمزة المثلوثي من أكثر اللاعبين الذي تحاملوا على أنفسهم لمصلحة الزمالك، لديه عقد ممتد لعام آخر، لو آتى عرض أو هو أراد الرحيل سنبحث عن البدائل، ولكن سنرى في نهاية الموسم ماذا سيحدث".

وواصل:"حمدي النقاز لن يعود لنادي الزمالك، لأنه بالعقل غير المعقول التعاقد مع لاعب أجنبي آخر في مركز الظهير الأيمن، والشيء الآخر، أن النقاز لا يشارك منذ فترة، وبالتالي لن يكون إضافة".

أما عن موقف عمر كمال عبد الواحد قال أمير مرتضى:" يوجد إمكانية لعودة عمر كمال عبد الواحد، ونحن نحترم عقد اللاعب مع فيوتشر، وما تم إعلانه أنه ذهب لفيوتشر إعارة، ولكن هذا غير صحيح، هو وقع مع الزمالك بشكل حر وتدرب مع الفريق وحصل على الأموال، في نهاية الموسم سنتحدث مع فيوتشر لنفهم مدة عقد اللاعب، ومعرفة رغبته".

كما أشار:" لم تصل إلينا أي معلومة بقيام فاركو بتفعيل بند شراء الحارس محمد صبحي، وإذا كان اللاعب رغبته الاستمرار في فاركو لن نقف في طريقه".

بينما قال عن عبد الله السعيد:" بكل تأكيد انضمام عبد الله السعيد سيفيد نادي الزمالك، وأنا أعتبره لاعب سابق في نادي الزمالك، بكل تأكيد هو إضافة للزمالك وإضافة لفريقه الحالي، وهو وشيكابالا وعبد الشافي وطارق حامد، حطموا فكرة ارتباط اللاعب بعمره".

أخيرًا قال أمير مرتضى:" رمضان صبحي لديه عقد ممتد مع بيراميدز ولم نتحدث معه أو مع بيراميدز، عندما يكون معروض للبيع أو يوجد نية للبيع، ونحن نرى أنه سيكون إضافة لنا، سنتفاوض معه".