تعرف على عدد بطولات أشرف بن شرقي مع الزمالك بعد إعلان رحيله

كتب : محمد نور

الأحد، 24 يوليو 2022 01:50 ص

shareicon

مشاركه

أشرف بن شرقي

أشرف بن شرقي

أعلن نادي الزمالك، نهاية مشوار لاعبه المغربي أشرف بن شرقي، بعدما أكد رحيله عن الفريق بعدما شارك مع الأبيض في الفوز على الأهلي، بهدفين مقابل هدف، في نهائي كأس مصر، نسخة 2020 – 2021، ونرصد لكم بهذا التقرير عدد بطولات أشرف بن شرقي مع الزمالك.

شهدت الفترة التي تواجد فيها بن شرقي مع الزمالك، حبًا كبيرًا من الجماهير للاعب أشرف بن شرقي حيث قدم مع الفريق مستوى مميز للغاية وقاد الفريق للعديد من الانتصارات والألعاب آخرها لقب كأس مصر.

وما زاد حب الجماهير لأشرف بن شرقي عندما قرر تأجل رحيله عن الزمالك، عقب انتهاء عقده، لما بعد نهائي كأس مصر 2021، والذي حسمه الزمالك أمام الأهلي بهدفين لهدف.

كم هدفًا سجله أشرف بن شرقي مع الزمالك

شارك أشرف بن شرقي مع الزمالك خلال 109 مباراة سجل خلالهم 41 هدفًا كما صنع 28 آخرين وإجمالًا ساهم في 71 هدفا.

 

 

بطولات أشرف بن شرقي مع الزمالك
وعن ألقاب أشرف بن شرقي مع الزمالك فقد حقق اللاعب  خمسة ألقاب خلال ثلاث مواسم  حيث توج ببطولة الدوري المصري مرة، وبطولة كأس مصر مرتين، ووأيضًا السوبر المصري مرة، بجانب كأس السوبر الأفريقي مرة.

ما هو نادي أشرف بن شرقي الجديد؟
وحتى هذه اللحظة لم يتم الكشف عن الفريق الجديد الذي سينضم له بن شرقي إلا أنه ارتبط بشكل كبير بالدوري القطري.

جميع بطولات أشرف بن شرقي
وعن عدد بطولات أشرف بن شرقي إجمالاً فقد حصد بصحبة الأندية التي شارك معها، بواقع 9 ألقاب، حيث فاز مع ناديه الأسبق الوداد، بلقبي الدوري المغربي ودوري أبطال أفريقيا، بينما نال رفقة الهلال بطولتي الدوري السعودي والسوبر المحلي، بجانب خمسة ألقاب مع الزمالك.

 

 

وكان أشرف بن شرقي قد بعث برسالة وداعية إلى جماهير نادي الزمالك عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، بعدما تم إعلان رحيله عن صفوف القلعة البيضاء.

وقال بن شرقي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك اليوم:" شُكراً الزمالك ، شكرا إدارة الزمالك ، شكرا لاعبي الزمالك ، شكرا لكل الأطر الفنية و الطبية و كل من عملت معهم ، شكرا كثيرا جمهور الزمالك".

وأضاف بن شرقي:" بدأت الخِطاب من النهاية لأنني أشُك أنني سأصل الى تلك الفقرة  ، لقد جاءت اللحظة التى كنت أتمنى عدم مجيئها ، لاأستطيع أن أنكر فضلكم لقد ساندتمونى فى أوقات الرخاء والشدة".

وواصل النجم المغربي:" كانت 3 سنوات مليئة بالألقاب أو الافراح لم أشعر فيها أبدا أنني غريب و أجنبي ، بل كنت كإبن من أبناء الدار الابرار. لكن هذه سنة الحياة، وداعا لكم جميعا من أصغر الى أكبر فرد في العائلة الزملكاوية و لنا عودة ان شاء الله في بيتي الثاني، عاش الزمالك".

وينتهي تعاقد الزمالك مع الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، بنهاية الموسم الجاري، لذا أعلن الثنائي رحيلهما ومغادرتهما إلى المغرب، وذلك بعدما أقترب بن شرقي من الانتقال لأحد أندية الدوري القطري في حين تلقى محمد أوناجم عرضًا من الوداد المغربي بخلاف عرض أخر من أحد الأندية السعودية.