3 مشاهد من فوز باريس سان جيرمان على ريد أواراو.. رقم قياسي وتحديد رغبة نيمار

كتب : أحمد عبدالخالق

الأحد، 24 يوليو 2022 01:43 م

shareicon

مشاركه

باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، فوزًا مثيرًا على منافسه ريد دياموند أوراوا الياباني، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما فجر اليوم الأحد، استعدادا لانطلاق منافسات الموسم الجديد.

تمكن الثلاثي بابلو سارابيا وكيليان مبابي وأرنود كاليموندو، من تسجيل ثلاثية البي إس جي، التي شهدت العديد من النقاط الهامة لصالح المدير الفني الجديد لفريق الأمراء، كريستوف جالتييه، الذي تولى المهمة خلفًا للأرجنتيني ماوريسيو بوكتينيو.

واجه باريس نظيره أورواوا بتشكيلة مدججة بالنجوم، وأشرك بدلًا منهم كتيبة أخرى على رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي نيمار دا سيلفا.

وسجل بابلو سارابيا أول أهداف باريس سان جيرمان في الدقيقة 21 من تسدية قوية مستغلا تمريرة الأرجنتيني ماورو إيكاردي.

وأضاف كيليان مبابي الهدف الثاني للضيوف عند الدقيقة 35 بعدما راوغ مدافع أوراوا ووضع الكرة بطريقة فنية رائعة في الشباك.

ومرر نيمار الذي شارك في الشوط الثاني من اللقاء مع الأرجنتيني ميسي، تمريرة بينية لنونو مينديز الذي أرسل كرة عرضية حولها أرنود كاليمويندو في شباك أوراو ريدز الياباني عند الدقيقة 75.

نقاط مثيرة في فوز باريس سان جيرمان على ريد أوراوا

الحضور الجماهيري في ودية باريس سان جيرمان وأوراوا بلغ عدد قياسي، حيث وصل إلى أكثر من 61 ألف مشجع في الملعب الوطني.

مشاركة نيمار جاءت لتؤكد أنه يرغب في البقاء في صفوف فريق البي إس جي، ورفضه الرحيل، ما يشير وفقًا للتقارير إلى اقتراب بقاءه، بعد أن كانت رغبة إدارة الفريق الإطاحة به في الميركاتو الحالي.

الفوز هو الرابع للفريق بعد أن تمكن من تحقيق الانتصار في ثلاث وديات سابقة، خلال الفترة التحضيرية استعدادًا للموسم الجديد، ما يشير إلى إصراره على تحقيق الهدف المنشود بالتتويج بجميع المسابقات التي يشارك فيها، على رأسها دوري أبطال أوروبا.

وفاز سان جيرمان على منافسه كاواساكي يوم الأربعاء الماضي، بهدفين مقابل هدف، قبل الفوز على أوراوا بثلاثية.

فاز الأمراء على منافسه كويفيلي بهدفين دون رد في أولى مباريات الفريق التحضيرية قبل السفر إلى اليابان استعدادا للموسم الجديد.

ويخوض باريس سان جيرمان جولة تحضيرية في اليابان استعدادا لمنافسات الموسم الجديد.