ألكانتارا: نونيز بدأ في الانخراط مع الفريق بعد أهدافه في لايبزيج

كتب : محمد عادل

الأحد، 24 يوليو 2022 01:53 م

shareicon

مشاركه

ألكانتارا نونيز

ألكانتارا نونيز

أعرب الإسباني تياجو ألكانتارا، لاعب ليفربول الإنجليزي، عن سعادته بتألق زميله الجديد المهاجم الأوروجوياني داروين نونيز في المباريات الودية، وتحديدًا مواجهة لايبزيج في المباراة الودية على ملعب والتي انتهت بفوز الريدز بخماسية دون رد، سجل نونيز خلالها أربعة من هذه الأهداف الخمسة.

ألكانتارا كان قد أجرى حوارًا على الموقع الرسمي لليفربول، حيث قال: "تعرفت على نونيز في المعسكر التدريبي المستمر لنا في النمسا، يجب أن يكون الوافد الجديد سعيدًا وواثقًا في نفسه مع الفريق".

وأضاف: "أعتقد أنه بدأ في الانخراط في أجواء الفريق مع الأهداف الأربعة، وهو مهم بالنسبة له ومهم بالنسبة لنا في الفترة القادمة، خاصة وأننا في مرحلة ما من حياتنا كنا صغار في الفريق وساعدنا أحدهم، لذلك فإننا نعمل لمساعدة اللاعبين الشباب القادمين".
 
واختتم تصريحاته قائلاً: "بسبب اللغة أحاول مساعدته قدر الإمكان وجعله جزءًا من جلساتنا وفريقنا".

ويستعد ليفربول لخوض مباراة ودية أمام سالزبورج النمساوي في الـ27 من شهر يوليو الحالي، قبل بداية الموسم بشكل رسمي من خلال مباراة الدرع الخيرية ضد مانشستر سيتي يوم 30 من شهر يوليو الجاري، والذي سيقام على ملعب "كينج باور" بمدينة ليستر الانجليزية، في حين يبدأ ليفربول مبارياته في الدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة فريق فولهام يوم 6 أغسطس المقبل.