هالاند: الفوز على بايرن ميونخ يُشعرني بالارتياح

كتب : مهاب ممدوح

الأحد، 24 يوليو 2022 01:58 م

shareicon

مشاركه

إيرلينج هالاند

إيرلينج هالاند

أعرب إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي عن سعادته، بفوز فريقه على بايرن ميونخ الألماني بهدف دون رد، وديا استعدادا للموسم الجديد، حيث سجل اللاعب النرويجي هدف فريقه الوحيد في اللقاء.

هالاند قال في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" عقب المباراة: "هذا أول فوز لي على بايرن ميونخ، لقد جاءت اللحظة بعد 7 هزائم متتالية، الفوز على بايرن يُشعرني بالارتياح، وكان من الجيد اللعب ضدهم، للحصول على اختبار حقيقي قبل مواجهة ليفربول بعد أسبوع" 

انتقل هالاند إلى صفوف مانشستر سيتي، قادما من بوروسيا دورتموند الألماني، بحثا عن الظهور بشكل أفضل وحصد الألقاب على المستوى المحلي وكذلك الأوروبي.

وفي سياق متصل، أكد بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي أن مستوى هالاند مُبشر للغاية في أول 45 دقيقة يخوضها رفقة فريقه الجديد.

وشدد جوارديولا على أن اللاعب يحتاج إلى مزيد من الوقت من أجل الوصول إلى الجاهزية الفنية والبدنية الكاملة، ومن ثم سيظهر بشكل مميز للغاية.

كان مانشستر سيتي الإنجليزي تُوج بلقب الدوري الإنجليزي خلال الموسم الماضي، فيما فشل في حصد لقب دوري أبطال أوروبا، والذي حصده ريال مدريد بالفوز على ليفربول في المباراة النهائية.

واستطاع السيتي أن يُتوج بلقب الدوري الإنجليزي بعدما تصدر جدول الترتيب بفارق نقطة وحيدة فقط عن ليفربول صاحب الوصافة، والذي نجح في حصد لقبي كأس الرابطة وكأس الاتحاد خلال الموسم الماضي.