عبد الحفيظ: الجميع في الأهلي يعتز بشخصيته.. ثقافة جمهورنا عدم الخسارة

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 24 يوليو 2022 10:53 م

shareicon

مشاركه

سيد عبد الحفيظ

سيد عبد الحفيظ

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الفترة الحالية صعبة على الفريق، مشددًا أنه يجب على الجميع تقديم الدعم في الوقت الحالي.

تمكن الأهلي من تحقيق الفوز على الجونة بهدفين دون رد في المباراة التي جرت الأحد وسجل ثنائي الأهلي رامي ربيعة والدولي التونسي علي معلول على الترتيب.

قال سيد عبد الحفيظ، في تصريحات تليفزيونية: "الفريق في فترة صعبة جدًا، لابد الجميع يسير في طريق واحد لدعم الفريق، والجميع في الأهلي يمتلك عقلية واحدة".

أوضح مدير الكرة، قائلًا: "الجيمع في الأهلي من اللاعبين الكبار والصغار يعتز بشخصيته، ومن الصعب المساس بتاريخ والبطولات التي حققها النادي".

تطرق للحديث عن إصابات اللاعبين في مباراة الفريق أمام الجونة، قائلًا: "محمد عبد المنعم، سليم ولم يشتكي من إصابة، بالنسبة للثنائي عمرو السولية وصلاح محسن، اعتقد أن كل منهما يعاني من شد، ويتحدد درجته خلال الساعات المقبلة".

الخروج عن الممر الشرفي: "مش بمزاجك تعمل الممر وقت ما تحب، لأنه مش بمزاجك وهذه ثقافتي، على مدار الـ42 بطولة دوري، لم يتم عمل للفريق ممر شرفي، وكان في بعض الأوقات يتم استلام الميداليات داخل غرف الملابس".

أتم سيد عبد الحفيظ، قائلًا: "ثقافة الجمهور هو عدم خسارة أي مباراة، ودائمًا تخوض جميع المباريات والبطولات على المكسب وعدم الخسارة".