فيريرا: اللاعبون تطوروا من الناحية الخططية.. والفوز بالكأس كان أفضل ختام لبن شرقي

كتب : الخطيب جمال

الأحد، 24 يوليو 2022 11:52 م

shareicon

مشاركه

فيريرا

فيريرا

أكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم  بنادي الزمالك أن فريقه قدم مباراة جيدة وقوية أمام سموحة في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، وسيطر على الكرة منذ البداية وخلق مساحات وكان فريقه قريبا من منطقة جزاء المنافس.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي:" عقب الفوز بالكأس كانت هناك أجواء فرحة في النادي وأحيانا يعقبه عدم تركيز واجهاد وأكدت من قبل أن الفريق سيخوض مباريات مهمة في فترة قليلة، و اهنئ اللاعبين علي الهدفين والفوز".

وتابع قائلا :" كان بإمكاننا أن نحرز أهداف أكثر في مباراة اليوم، خاصة بعد مباراة الكأس اللي كانت فيها مشاهد كثيرة، و تخطينا مباراة بالدوري، ولا أتمنى وجود إصابات أو إيقافات لأن هذا الأمر سيعطلنا، والجهاز الفني خاض مباراة اليوم بنظام مختلف". .

 وشدد على أن اللاعبين تطوروا من الناحية الخططية، والتغييرات ساعدتهم كثيرا، متسائلًا ماذا ستفعل الفرق المنافسة في ضغط المباريات بين الزمالك والأهلي وبيراميدز.

وقال المدير الفني :" نعتمد علي اللاعبين الشباب والفرق الأخري تمتلك لاعبين أكثر، وشيكابالا كان خيارا جديدا لنا منذ بداية المباراة، والفريق يحتاج لاعبين لديهم خبرات أمثال شيكابالا وإسلام جابر كي يحدث تناغم بين الفريق وننجح في تعويض الغيابات".

وتحدث  عن رحيل المغربي بن شرقي قائلا :" أشرف بن شرقي لاعب صنع تاريخ في الزمالك وحقق بطولات وفاز بالقاب وبالتالي هو في تاريخ الزمالك ، لكن في حياتنا عموما الحياة متغيرة ، ولكن لن نستطيع الحديث فقط عن مركز بن شرقي، واللاعبون المتواجدون سيحلون مكانه، ولن نحاول أن نجد بديلا جديدا لبن شرقي، وسنعتمد على اللاعبين المتواجدين مثلما حدث مع طارق حامد وأبوجبل من قبل وسنواصل مشوارنا بصورة طبيعية".

 وأكد المدير الفني:" الفوز بالكأس كان ختام جيد لبن شرقي واليوم عدنا لمسابقة الدوري وحققنا الفوز بفضل اللاعبين المتواجدين".

وحقق فريق الزمالك فوزا مستحقا على نظيره سموحة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما، باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 60 نقطة يتصدر بهم المسابقة.