مانشستر يونايتد يستهدف التعاقد مع ظهير إنتر ميلان

كتب : محمد جبر

الإثنين، 25 يوليو 2022 01:53 ص

shareicon

مشاركه

 دينزل دومفريس

دينزل دومفريس

خطط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لضم الظهير الأيمن الهولندي دينزل دومفريس، لاعب نادي إنتر ميلان في الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك في حالة بيع آرون وان بيساكا، وذلك بحسب المصادر الصحفية.

فكشفت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن مانشستر يونايتد قادرًا على بيع وان وان بيساكا، فأنهم مستعدون لتقديم عرض لدومفريس كبديل.

ويشار إلى أن اللاعب صاحب الـ 26 عامًا يحظى بإعجاب عدة أندية في إنجلترا، بسبب قوته البدنية والتزامه الخططي، بحيث كان أحد عوامل تألق "نيراتزوري" في الدوري الإيطالي الموسم الماضي.

ويذكر أن إنتر ميلان قد ضمه في الموسم الماضي مقابل 12.3 مليون جنيه إسترليني، بعد أداء رائع قدمه مع منتخب هولندا في يورو 2020.

وشارك دومفريس، في 45 مباراة مع إنتر ميلان الموسم الماضي، وسجل خمسة أهداف وقدم سبع تمريرات حاسمة، وقد يكلف النادي الإنجليزي 40 مليون يورو.

مستقبل وان بيساكا يعد ضبابيًا في ظل اعتماد على ديوجو دالوت عليه كظهير أيمن أساسي مع "الشياطين الحمر"، وقد ينتقل إلى كريستال بالاس على سبيل الإعارة.

الظهير الأيمن وان ببساكا البالغ من العمر 24 عامًا، خاض 25 مباراة في الموسم الماضي، وغير مرجح أن يعود للتشكيلة الأساسية ليونايتد تحت قيادة إريك تين هاج، وسيميل المدرب الهولندي الجديد لمواطنه دومفريس الذي تميز بالأداء الهجومي.