كريستيانو رونالدو يُحدد وجهته المحتملة بعد الرحيل عن مانشستر يونايتد

كتب : أحمد عبدالخالق

الأحد، 24 يوليو 2022 12:28 م

shareicon

مشاركه

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

يتواصل الجدل حول مصير النجم البرتغالي المخضرم، كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد ارتباط اسمه بالرحيل عن صفوف الشياطين الحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

وشهدت الأسابيع الماضية إصرار كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد، على الرحيل عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الحالي، لرغبته في المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا، للموسم المقبل، بعد فشل الشياطين في احتلال أي مركز مؤهل إليها في الموسم الماضي.

مانشستر يونايتد يوافق على رحيل كريستيانو رونالدو.. بشروط

ووفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن إدارة نادي مانشستر يونايتد استسلمت للأمر، ومنحت رونالدو الضوء الأخضر للرحيل عن صفوف الفريق، لكن على سبيل الإعارة.

واشترطت إدارة الشياطين الحمر على رونالدو تمديد عقده لمدة عام واحد والعودة في صيف 2023، من أجل السماح له بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأوضحت الصحيفة، أن صاحب الـ37 عامًا طلب من مسؤولي مانشستر يونايتد، السماح برحيله خلال هذا الصيف، حال تلقي العرض المناسب.

وجهات كريستيانو رونالدو المحتملة بعد الرحيل عن مانشستر يونايتد

يقترب رونالدو من الانضمام إلى صفوف فريق أتلتيكو مدريد، بعد ارتباط اسمه بالعودة إلى العاصمة مدريد مجددًا، بعد أن ارتدى قميص ريال مدريد العديد من السنوات.

في الجانب الآخر، لن يجد رونالدو فرصة أفضل من الانضمام إلى صفوف الروخيبلانكوس، بعد أن تراجع العديد من الأندية الكبري عن ضم رونالدو خلال الانتقالات الصيفية الجارية، مثل، بايرن ميونخ الألماني، وتشيلسي الإنجليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسي.

لكن المثير أن نادي نابولي دخل الصراع مع أتلتيكو من أجل ضم اللاعب المخضرم، وفقًا للصحف البريطانية.

أين يتواجد رونالدو الآن؟

أثير الجدل حول مكان رونالدو في الفترة الحالية، بعد أن غاب عن المشاركة في معسكر تدريبات مانشستر يونايتد استعدادًا للموسم الجديد، حيث أكد النادي أنه السر يعود لأسباب عائلية، فيما أرجعت تقارير أخرى إلى أن الدون البرتغالي يضغط على إدارة اليونايتد من أجل الرحيل.

مانشستر يونايتد يتعادل إيجابيًا مع أستون فيلا 

وحسم التعادل الإيجابي بهدف بهدفين لمثلهما نتيجة المباراة التي جمعت فريق مانشستر يونايتد أمام أستون فيلا، في اللقاء الودي الذي جمع الفريقن أمس السبت، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.