مباريات الزمالك المتبقية في الدوري المصري

كتب : أحمد عبدالخالق

الإثنين، 25 يوليو 2022 10:43 ص

shareicon

مشاركه

تعرف على مباريات الزمالك المتبقية في الدوري المصري

تعرف على مباريات الزمالك المتبقية في الدوري المصري

اشتد الصراع بقوة على لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بعد أن نجحت الأندية الثلاثة في مقدمة جدول الترتيب في تحقيق انتصارات غالية، بمباريات مساء الأحد، الأهلي والزمالك وبيراميدز.

البداية كانت بين بيراميدز والإسماعيلي الذي حقق فوزًا عريضًا في الإسماعيلية بأربعة أهداف دون رد، في حين تمكن الأهلي من تحقيق انتصار غالي على نظيره الجونة بثنائية دون رد، واستعاد بها توازنه بعد خسارة لقب كأس مصر.

واختتمت اللقاءات بمواجهة الزمالك وسموحة، التي انتهت لأصحاب القمة الحالية للدوري المصري، بفوز بثنائية دون مقابل.

واقتربت منافسات الدوري المصري الممتاز من الوصول لنقطة النهاية للإعلان عن البطل الجديد في ظل التنافس المشتعل بين الثلاثة الكبار الأهلي والزمالك وبيراميدز.

وتتبقى 8 جولات فقط على ختام منافسات الدوري، بعد انتهاء الجولة السادسة والعشرين اليوم.

ويستعرض موقع "كرة بلس" في التقرير التالي، جميع مباريات الزمالك المتبقية في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم: 

مباريات الزمالك المتبقية في الدوري المصري

فيوتشر - الزمالك

يحل الزمالك ضيفًا ثقيلًا على منافسه فيوتشر في المباراة التي ستقام لحساب الجولة الـ 27 من المسابقة، على ملعب ستاد السلام، والمقرر انطلاقها في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة، الخميس، الثامن والعشرين من يوليو، على ملعب ستاد السلام.

الزمالك - بيراميدز

يستضيف الزمالك منافسًا قويًا بيراميدز، الذي يصارع من أجل اللقب أيضًا، في الأسبوع 28، والمقرر لها الإثنين الأول من أغسطس، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، باستاد القاهرة.

الجونة - الزمالك

يغادر الزمالك لمواجهة الجونة خارج دياره، في المباراة التي ستقام في الأسبوع الـ 29 من المسابقة، والمقرر لها الجمعة، الخامس من أغسطس، في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة، بملعب خالد بشارة.

الزمالك - مصر المقاصة

مواجهة الزمالك ضد نظيره مصر المقاصة ستقام في الأسبوع 30 من الدوري المصري، والتي من المقرر لها أن تقام الإثنين 8 أغسطس في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، باستاد القاهرة الدولي.

فاركو - الزمالك

يحل الزمالك ضيفًا ثقيلًا على نظيره فاركو في المباراة التي ستجمع بينهما، بملعب الإسكندرية، ضمن الأسبوع الـ 31 من الدوري العام، الجمعة 19 أغسطس في تمام السادسة والنصف بتوقيت القاهرة.

الزمالك - الاتحاد السكندري

يستضيف الزمالك منافسه الاتحاد السكندري على ستاد القاهرة، في الثلاثاء 23 أغسطس، في تمام السابعة بتوقيت القاهرة، ضمن الأسبوع الـ32.

المصري - الزمالك

يواجه الزمالك منافسه المصري في مباراة الأسبوع الـ 33، الجمعة 26 أغسطس في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

الزمالك - إيسترن كومباني

يختتم الزمالك مباريات الدوري هذا الموسم بمواجهة إيسترن كومبابي، الإثنين 29 أغسطس، في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة.

طالع أيضًا: 

ملخص وأهداف مباريات الدوري المصري الأحد 24-7-2022

أبرز مباريات اليوم الإثنين 25 - 7 - 2022 والقنوات الناقلة.. مباراة ودية لـ تريزيجيه

موقف الأهلي والزمالك وبيراميدز في جدول ترتيب الدوري المصري

يتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 60 نقطة، بعدما خاض 26 مباراة حقق خلالهم الفوز في 19 لقاء وتعادل في 3 مواجهات وهُزم في 4 مباريات، فيما سجل 46 هدفًا واستقبل 25 هدفًا.

ويحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 56 نقطة، بعدما خاض 26 مباراة حقق خلالهم الفوز في 17 لقاء وتعادل في 5 مواجهات وهُزم في 4 مباريات، فيما سجل 44 هدفًا واستقبل 17 هدفًا.

أما الأهلي فيحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 51 نقطة، بعدما خاض 24 مباراة ويتبقى له مباراتين مؤجلتين أمام المقاولون والإسماعيلي، وحقق خلالهم الفوز في 15 لقاء وتعادل في 6 مواجهات وهُزم في 3 مباريات، فيما سجل 50 هدفًا واستقبل 20 هدفًا أخر.