ملخص وأهداف مباريات الدوري المصري الأحد 24-7-2022

الإثنين، 25 يوليو 2022 01:40 ص

shareicon

مشاركه

ملخص مباريات الدوري المصري

ملخص مباريات الدوري المصري

أقيمت مساء الأحد ثلاث مباريات مثيرة للغاية في الدوري المصري الممتاز، ونرصد لكم بهذا التقرير ملخص وأهداف مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز.

وإلتقي فريق الأهلي في المباراة الأولى بنظيره الجونة، كما التقى فريق بيراميدز بنظيره الإسماعيلي، فيما واجه الزمالك نظيره سموحة.

ملخص مباراة الأهلي والجونة 

حقق الأهلي فوزا بهدفين دون رد على فريق الجونة في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، على ستاد "الأهلي وي السلام" ضمن منافسات الجولة الـ26 بمسابقة الدوري الممتاز.

سجل الأهلي هدفيه عبر رامي ربيعة في الدقيقة 73، وعلي معلول في الدقيقة 78.

بتلك النتيجة حافظ الأهلي على موقعه في المركز الثالث بجدول الدوري، بعد أن رفع رصيده إلى 51 نقطة، فيما توقف رصيد الجونة عند النقطة 26 في المركز الثالث عشر.

 

ملخص مباراة براميدز وسموحة

اكتسح فريق بيراميدز، نظيره الإسماعيلي، بالمباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب ستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الممتاز هذا الموسم.

بهذه النتيجة رفع بيراميدز رصيده من النقاط إلى 56 محتلًا المركز الثاني بترتيب الدوري، فيما يتوقف رصيد الإسماعيلي لدى 26 نقطة محتلًا المركز الـ15.

ملخص مباراة الزمالك وسموحة

واصل فريق الزمالك انتصاراته بالفوز على سموحة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 60 نقطة يتصدر بهم المسابقة، في حين توقف رصيد الفريق السكندري عند 39 نقطة يحتل بهم المركز الخامس.