مباريات الأهلي المتبقية في الدوري المصري

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 25 يوليو 2022 10:56 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

اشتعلت المنافسة على لقب الدوري المصري للموسم الجاري، بعدما حقق الأهلي الفوز على نظيره الجونة، بهدفين دون رد، فيما فاز الزمالك بالنتيجة نفسها على سموحة، في المباراتين اللاتين جمعت بينهما مساء أمس الأحد، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري المصري.

يتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 60 نقطة، بعدما خاض 26 مباراة حقق خلالهم الفوز في 19 لقاء وتعادل في 3 مواجهات وهُزم في 4 مباريات، فيما سجل 46 هدفًا واستقبل 25 هدفًا.

ويحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 56 نقطة، بعدما خاض 26 مباراة حقق خلالهم الفوز في 17 لقاء وتعادل في 5 مواجهات وهُزم في 4 مباريات، فيما سجل 44 هدفًا واستقبل 17 هدفًا.

أما الأهلي فيحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 51 نقطة، بعدما خاض 24 مباراة ويتبقى له مباراتين مؤجلتين أمام المقاولون والإسماعيلي، وحقق خلالهم الفوز في 15 لقاء وتعادل في 6 مواجهات وهُزم في 3 مباريات، فيما سجل 50 هدفًا واستقبل 20 هدفًا أخر.

أقرأ ايضًا.. ملخص وأهداف مباريات الدوري المصري الأحد 24-7-2022

ويستعرض "كورة بلس" مباريات الأهلي المتبقية في الدوري المصري ومواعيدها..

مباريات الأهلي المتبقية في الدوري المصري

- مصر للمقاصة والأهلي

يحل الأهلي ضيفًا على مصر للمقاصة، في التاسعة من مساء يوم الأربعاء المقبل 27 يوليو الجاري، في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على ستاد الكلية الحربية.

- الأهلي والمقاولون

يلتقي الأهلي والمقاولون العرب، في التاسعة من مساء يوم السبت المقبل 30 يوليو الجاري، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الحادية والعشرون من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على ستاد المقاولون.

- الأهلي وفاركو

يلتقي الأهلي وفاركو، في التاسعة من مساء يوم الأربعاء 3 أغسطس المقبل، في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على ستاد الأهلي we السلام.

- الاتحاد السكندري والأهلي

يلتقي الأهلي والاتحاد السكندري، في التاسعة من مساء الأحد 7 أغسطس المقبل، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرون من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على ستاد الإسكندرية.

- الأهلي والمصري

يلتقي الأهلي والمصري البورسعيدي، في التاسعة من مساء الأربعاء 10 أغسطس المقبل، في إطار منافسات الجولة الثلاثون من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على ستاد برج العرب.

- الأهلي والإسماعيلي

يلتقي الأهلي والإسماعيلي، في التاسعة من مساء الأحد 14 أغسطس المقبل، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على ستاد برج العرب.

- الأهلي وإيسترن كومباني

يلتقي الأهلي وإيسترن كومباني، في التاسعة من مساء السبت 20 أغسطس المقبل، في إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثون من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على ستاد المقاولون.

أقرأ ايضًا.. أبرز مباريات اليوم الإثنين 25 - 7 - 2022 والقنوات الناقلة.. مباراة ودية لـ تريزيجيه

- الأهلي وإنبي

يلتقي الأهلي وإنبي، في السابعة من مساء الثلاثاء 23 أغسطس المقبل، في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثون من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على ستاد الأهلي we السلام.

- طلائع الجيش والأهلي

يلتقي الأهلي وطلائع الجيش، في السابعة من مساء الجمعة 26 أغسطس المقبل، في إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثون من مسابقة الدوري المصري.

- الأهلي وسيراميكا كليوباترا

يلتقي الأهلي وسيراميكا كليوباترا، في السابعة من مساء يوم الإثنين 29 أغسطي المقبل، في إطار منافسات الجولة الرابعة والثلاثون والأخيرة من مسابقة الدوري المصري.