تشكيل باريس سان جيرمان.. ميسي ونيمار في قيادة الهجوم

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 25 يوليو 2022 11:42 ص

shareicon

مشاركه

باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

أعلن كريستوفر جالتييه، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، تشكيل فريقه الذي سيخوض به مباراته أمام جامبا أوساكا الياباني، في اللقاء الودي الأخير للفريق الباريسي الذي يجمع الفريقين اليوم الإثنين، على ملعب باناسكونيك سويتا، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد 2022-2023.

أقرأ ايضًا.. 3 مشاهد من فوز باريس سان جيرمان على ريد أواراو.. رقم قياسي وتحديد رغبة نيمار

وقاد الثلاثى المخضرم سيرجو راموس وليونيل ميسي ونيمار تشكيل الفريق الباريسي الذى جاء كالتالي:

تشكيل باريس سان جيرمان

حراسة المرمى: دونا روما.

خط الدفاع: نونو مينديز، ماركيينوس، سيرجو راموس، كيمبيبمبي.

خط الوسط: حكيمي، فيتينيا، فيراتي.

خط الهجوم: ميسي، نيمار، بابلو سرابيا.

ويخوض فريق باريس سان جيرمان المباراة بقيادة مديره الفني الجديد، كريستوفر جالتييه، في الثانية عشر ظهر اليوم الإثنين، وذلك وسط طموح كبير لتحقيق فوز جديد، من أجل التأكيد على جاهزيته للموسم الجديد، على أرضية ملعب "باناسكونيك سويتا" على الأراضي اليابانية.

وتأتي المباراة بعدما حقق باريس سان جيرمان فوزًا كبيرًا على منافسه أوراوا الياباني بنتيجة 3 / 0 في المباراة التي جمعتهما أيضا ضمن استعدادات الموسم الجديد.

شهد اللقاء حرص الجهاز الفني لنادى باريس سان جيرمان بقيادة كريستوف جالتييه على مشاركة جميع اللاعبين على رأسهم ليونيل ميسي ونيمار وكيليان مبابى وسيرجو راموس وفيراتى.

من ناحية أخرى، تحدث نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، عن مستقبله، حيث أشار إلى رغبته في البقاء بصفوف الفريق الفرنسي نافيا التقارير التي أشارت إلى أنه يريد الرحيل عن الفريق.

قال نيمار في تصريحات نقلتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية: "أريد دائما البقاء في باريس سان جيرمان، حتى الآن لم يُخبرني سان جيرمان بأي شئ" 
أضاف: "لا أعرف ما هي خطط النادي بالنسبة لي، ولكني أريد البقاء" 

وتحدث كريستوف جالتير، المدير الفني لباريس سان جيرمان عن اللاعب قائلا: "إنه يعمل بشكل جيد، منذ بداية الموسم، إنه يبدو سعيدا بالنسبة لي أيضا، لا أعرف ما الذي سيحدث في المستقبل" 

وختم حديثه قائلا: "نيمار ليس منزعجا بما يُقال حول مستقبله، إنه يمكنه البقاء ولم يكن لدي مقابلة فردية معه في هذا الجانب"