الزمالك يستعيد إمام عاشور أمام فيوتشر

كتب : الخطيب جمال

الإثنين، 25 يوليو 2022 12:11 م

shareicon

مشاركه

إمام عاشور

إمام عاشور

يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خدمات إمام عاشور لاعب الوسط في مباراة فيوتشر المقرر إقامتها مساء يوم الخميس المقبل، في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدوري الممتاز بعد انتهاء إيقافه.

وكان لاعب الوسط غاب عن الفريق الأبيض في مباراة سموحة الأخيرة في الدوري بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وفي سياق أخر رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة اليوم  الاثنين من التدريبات، بعد الفوز على سموحة في المباراة التي أقيمت بينهما أمس في مسابقة الدوري.

ويستأنف الزمالك تدريباته في الخامسة مساء اليوم  على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء فيوتشر المقرر له يوم الخميس المقبل في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري.

وحقق فريق الزمالك فوزا مستحقا على نظيره سموحة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما، باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 60 نقطة يتصدر بهم المسابقة، في حين توقف رصيد الفريق السكندري عند 39 نقطة يحتل بهم المركز الخامس.

يتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 60 نقطة، بعدما خاض 26 مباراة حقق خلالهم الفوز في 19 لقاء وتعادل في 3 مواجهات وهُزم في 4 مباريات، فيما سجل 46 هدفًا واستقبل 25 هدفًا.