اتحاد الكرة يكشف موعد عودة فيتوريا إلى مصر

كتب : أحمد عبد العال

الإثنين، 25 يوليو 2022 04:14 م

shareicon

مشاركه

فيتوريا

فيتوريا

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، أن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني سوف يصل إلى القاهرة يوم 2 أغسطس المقبل من أجل بداية مهام عمله رسميأ مع الفراعنة.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن خلال الأيام الماضية عن تولي المدرب البرتغالي مقاليد الأمور الفنية للمنتخب الوطني لمدة أربع سنوات مقبلة ليخلف المصري إيهاب جلال الذي رحل عن منصبه مؤخرًا.

وقال اتحاد الكرة في بيان رسمي أن المدرب فيتوريا سيصل إلى القاهرة من مباشرة العمل بعد أن كان قد حضر إلى القاهرة من أجل تقديمه لوسائل الإعلام المصرية.

وحضر فيتوريا مباراة كأس مصر بين الأهلي والزمالك في نهائي البطولة التي حسمها الزمالك بهدفين مقابل هدف.

ومن المقرر أن يبدأ فيتوريا مهام عمله بشكل رسمي عقب العودة إلى القاهرة حيث أنه طلب خلال الأيام الماضية تقرير عن جميع لاعبي منتخبات المراحل السنية.

فيتوريا مصري

أعرب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، عن سعادته بتدريب الفراعنة، موضحًا أنه فخور بتولي تدريب المنتخب المصري.

أضاف روي فيتوريا، في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه: "سعيد بالتعامل مع حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الذي شرح له مشروع الجبلاية".

أكد المدير الفني، في تصريحاته، قائلًا: "جئت إلى بلد يعشق كرة القدم، ويتنفس كرة القدم، وسيبذل قصارى جهده مع الفراعنة في الفترة المقبلة".

تابع فيتوريا : "هناك تحديات ضخمة، وسأكون مصري مثلكم، وسأحتاج لدعم المصريين، ولا يوجد شخص يعمل بمفرده، ويجب أن نكون يد واحدة ونكون سعداء وفخورين بتمثيل منتخب مصر.

وواصل: "اعتبروني مصري مثلكم وسأحتاج لكل مصري يدعمني، لدينا تحديات صعبة لكن قادرون على أن نجعلها سهلة جميعا، من اليوم أنا مصري، واحد منكم."