ريال مدريد يحدد 4 شروط للتعاقد مع مهاجم جديد

كتب : هشام كمال

الإثنين، 25 يوليو 2022 06:49 م

shareicon

مشاركه

كارلو أنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي

كشفت بعض التقارير الصحفية اليوم، أن موسم انتقالات نادي ريال مدريد لم ينته بعد، ومازال النادي الإسباني على استعداد لضم صفقة جديدة قبل بداية الموسم.

وأشارت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية في تقرير نشرته اليوم، إلى قيام إدارة ريال مدريد بالاتفاق مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي بتحديد 4 شروط من أجل التعاقد مع مهاجم جديد في موسم الانتقالات الحالي.

وأضاف التقرير أن الشرط الأول هو إمكانية ريال مدريد في بيع لاعبين من أصل 4 لاعبين على قائمة البيع، وهم ماريانو دياز، وداني سيبايوس، وبورخا مايورال وماركو أسينسيو، ففي حالة بيع اثنان منهم، سيتحرك النادي للتعاقد مع مهاجم.

أما الشرط الثاني فهو يخص المهاجم نفسه، حيث حدد ريال مدريد عمر المهاجم الجديد، بأن يقترب من الـ 30 عام، والشرط الثالث، أن يكون سعر اللاعب غير مرتفع.

وأخيرًا الشرط الرابع الذي حدده النادي، أن يكون للمهاجم قدرة على إحراز من 10 إلى 12 هدف في الموسم، بينما لم يحدد النادي حتى الآن الاسم الذي يرغب في التعاقد معه.

من جهة أخرى يقترب ريال مدريد من الاتفاق مع خيتافي على بيع بورخا مايورال بقيمة 10 مليون يورو، لمدة ثلاث سنوات قادمة، بينما يرفض ماريانو دياز الرحيل على الرغم أن اللاعب خارج خطط أنشيلوتي.