ريال مدريد يتسبب في استعانة باريس سان جيرمان بـ طبيب نفسي

كتب : أحمد عبدالخالق

الإثنين، 25 يوليو 2022 01:42 م

shareicon

مشاركه

ريال مدريد يتسبب في استعانة باريس سان جيرمان بـ"طبيب نفسي"

ريال مدريد يتسبب في استعانة باريس سان جيرمان بـ"طبيب نفسي"

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن قيام نادي باريس سان جيرمان، بالاستعانة بطبيب نفسي، خلال الفترة التحضيرية للموسم الجديد 2022 - 2023، ضمن مشورع البي إس جي لمواصلة الاعداد للسيطرة على الالقاب المحلية والقارية.

ويحاول باريس سان جيرمان في السنوات الماضية، التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، حيث يعد الهدف الأساسي له في الفترة المقبلة، بعد أن فشل في الفوز به في عدد من المناسبات السابقة.

ويستمر الحديث بشأن تطورات الأوضاع في باريس سان جيرمان الفرنسي، قبل بداية الموسم الكروي الجديد، حيث يسعى العملاق العاصمي، لبداية موسم أقوى من الماضي، وتحقيق الألقاب المحلية والقارية.

وتواجد باريس سان جيرمان حاليًا في اليابان، لخوض العديد من المباريات الودية، قبل انطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد، لكن الصحف الإسبانية كشفت عن قيام الجهاز الفني للفريق بالاستعانة بطبيب نفسي لعلاج اللاعبين.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، تريد إدارة باريس سان جيرمان الاستعانة بأخصائي نفسي ضمن طاقم التدريب في كرة القدم، حيث بدأت الفكرة في ذهن الإدارة منذ الخسارة المذلة أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

سبب استعانة باريس سان جيرمان بأخصائي نفسي

يحاول باريس سان جيرمان أن يجعل نجومه أقوى على المستوى الذهني والنفسي، واستطاعتهم تخطي الازمات في أسرع وقت وعدم التأثير على النتائج للمباريات التالية لأي تعثر.

طالع أيضًا: 

باريس سان جيرمان يكتسح جامبا جامبا أوساكا برباعية في الشوط الأول

الركراكي يرفض تدريب الجزيرة الإماراتي وينتظر قيادة المنتخب المغربي

آرسنال ضد تشيلسي.. اضطرابات تدعم معسكر البلوز بعد الهزيمة برباعية

فريق الأمراء خاض العديد من الوديات في الفترة التحضيرية الحالية، حيث واجه فريق كويفيلي روين وديًا، فاز بنتيجة 2 - 0، بينما انتصر على منافسه كاواساكي بهدفين مقابل هدف، قبل أن يسحق أوراوا ريدز بثلاثية نظيفة.