حازم إمام: فيتوريا سيقابل كل مدربي الدوري.. وهناك مباراة ودية مع منتخب كبير

كتب : هشام كمال

الإثنين، 25 يوليو 2022 11:49 م

shareicon

مشاركه

حازم إمام

حازم إمام

أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن البرتغالي روي فيتوريا مدرب منتخب مصر، سيقابل كل مدربي كل الأندية بعد عودته من البرتغال في الفترة المقبلة.

وقال حازم إمام في تصريحات لبرنامج جمهور التالتة عبر قناة أون تايم سبورتس 2 اليوم:" فيتوريا سيصل مصر يوم 2 أغسطس، وسيذهب لكل مدربي الأندية للحديث معها، كما تقابل مع فيريرا بعد نهائي الكأس، وتحدث مع سامي قمصان في الأهلي لأن ريكاردو سواريش كان في المؤتمر الصحفي وقتها".

وأضاف حازم إمام:" إذا لن يتواجد مباريات رسمية في شهر سبتمبر، ستكون هناك مباريات ودية لروي فيتوريا، كما أننا نحضر لمباراة ودية مع منتخب كبير في شهر نوفمبر القادم".

وكشف حازم إمام عن تفاصيل التعاقد مع فيتوريا:" فكرة التعاقد مع فيتوريا لمدة 4 سنوات، حتى نطبق فكرة المشروع ولكي لا نتعامل بالقطعة مع المدرب".

وواصل:" لم أسأل فيتوريا عن الأهلي، وسألته فقط عن اهتمامه بتدريب منتخب مصر وتواجده لمدة 4 سنوات، وأخبرته عن الأرقام التي سنقوم بدفعها منذ البداية، وهو قلل الكثير من عقده، لأنه كان يحصل على 4 مليون في العام، وفيتوريا تنازل تقريبًا عن 50% من راتبه".

وتابع:" لم يتم حسم الاسم المصري الذي سينضم إلى الجهاز الفني لروي فيتوريا، وكل الأسماء متاحة، سواء أكمل محمد شوقي مهمته أو تواجد شخص آخر، كما أنا فيتوريا أكد على احترامه لعصام الحضري، وتمسك بمدرب الحراس الذي أراده، وأكد أنه يتعامل معه منذ 12 عام، ويثق به جدًا".

تحدث حازم إمام عن مهمة مارك كلاتينبرج مع لجنة الحكام:" كلاتينبرج سيبدأ مهمته بداية من الموسم المقبل، سيأتي مبكرًا لمصر لمعرفة الأمور، ولكن سيبدأ عمله من الموسم المقبل، وهو مستشار للجنة الحكام ولن يقصي أحد من مكانه، وعقده لمدة موسم لتجربة أفكاره في تطوير التحكيم".

انتقل عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة للحديث عن تواجد روي فيتوريا لمشاهدة مباراة كأس مصر:" أعجب جدًا باستاد القاهرة، وتحديدًا أرضية الملعب، وشاهد غرف خلع الملابس، لأنه يحب التفاصيل ويريد معرفة كل حاجة، وكان يعرف كل أسماء اللاعبين، ولكن لم يكن كل اللاعبين الصغار في الزمالك"

وأضاف:" فيتوريا كان معجب بفكرة الكرة الهجومية في مباراة نهائي الكأس، واللياقة البدنية لبعض اللاعبين، ولكنه كان يعرف معاناة بعض اللاعبين من انخفاض اللياقة البدنية، كما أنه سيجتمع مع عامر حسين بعد عودته إلى مصر، وذلك لوضع تصور الموسم المقبل".