نيوكاسل يسعى للتعاقد مع تيمو فيرنر ويوفنتوس في الصورة

كتب : مهاب ممدوح

الثلاثاء، 26 يوليو 2022 12:26 م

shareicon

مشاركه

تيمو فيرنر

تيمو فيرنر

يسعى نادي نيوكاسل يونايتد، للتعاقد مع المهاجم الألماني تيمو فيرنر، لاعب تشيلسي الإنجليزي، والذي ألمح من قبل إلى رغبته في الرحيل عن البلوز قبل أشهر من بطولة كأس العالم 2022.

ولا يشارك اللاعب ضمن التشكيل الأساسي لتشيلسي بشكل منتظم تحت قيادة المدرب توماس توخيل، الأمر الذي جعله يُلمح إلى رغبته في الرحيل عن البلوز، في ظل رغبته في المشاركة بعدد أكبر من المباريات قبل منافسات كأس العالم 2022.

ووفقا لصحيفة "بيلد" الألمانية فإن نيوكاسل يونايتد، مُهتم بالتعاقد مع تيمو فيرنر، ويبحث عن تدعيم هجومه استعدادا للموسم الجديد من خلال التعاقد مع المهاجم الألماني.

وفي سياق متصل، أكدت شبكة سكاي سبورتس في إيطاليا، أن يوفنتوس الإيطالي يبحث عن التعاقد مع فيرنر إذا لم ينجح في إنهاء صفقة الهدف الرئيسي بالنسبة لهم وهو ألفارو موراتا لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني.

وكانت بعض التقارير الإيطالية أشارت إلى أن يوفنتوس بعد رحيل موراتا عن الفريق بنهاية الموسم الماضي طلب إعادة اللاعب لصفوفه، وإذا لم ينجح في التعاقد معه، سيتجه إلى التعاقد مع فيرنر لاعب تشيلسي والذي قدم مباريات قوية رفقة البلوز ولكنه لا يحصل على فرصة المشاركة في عدد كبير من المباريات وبشكل أساسي رفقة المدرب توماس توخيل.

جدير بالذكر أن توماس توخيل رفض فكرة التعاقد مع كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد، في ظل عدم اقتناعه بإمكانية إفادة اللاعب البرتغالي للفريق.