تلفزيون كاراكول الكولومبي يُبرز تصريحات الأسطورة هيجيتا مع كورة بلس

كتب : أحمد رجب - إسراء أِشرف

الثلاثاء، 26 يوليو 2022 03:03 م

shareicon

مشاركه

هيجيتا - أوسبينا

هيجيتا - أوسبينا

تصدر حديث رينيه هيجيتا الحارس الأسطوري لمنتخب كولومبيا، مع موقع "كورة بلس"، الإعلام الكولومبي، والذي أشاد خلاله بصفقة انضمام أوسبينا إلى النصر السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأبرز موقع تليفزيون كاراكول الكولومبي، في تقرير نشره تصريحات هيجيتا الخاصة لـ "Kora Plus"، ورسالته لديفيد أوسبينا الذي سيحمي عرين النصر بداية من الموسم المقبل، حيث قال: إذا كان أي شخص يعرف النصر السعودي جيدا من كولومبيا فهو رينيه هيجيتا، والذي عمل مدربا لحراس المرمى مع فريق "العالمي" من الفترة ما بين 2012 وحتى 2016، وأيضًا كمدرب مؤقت".

وتحدث رينيه هيجيتا لـ "Kora Plus" عن صفقة أوسبينا قائلًا: "يجب أن أقول لأوسبينا أنه انضم لفريق رائع للغاية، والذي ينافس دائمًا على الألقاب وعلى المستوى الشخصي أتمنى التوفيق للحارس مع فريقه الجديد".

طالع تصريحات هيجيتا مع كورة بلس من هنا

وتابع: "لقد أجريت مكالمتين مع أوسبينا، وكان حديثي أكثر تحديداً عن المعيشة والثقافة وكرة القدم هناك، لقد تحدثت معه أن الكرة في الدوري السعودي تنافسية وأن الكرة يجب أن تحظى بالاحترام".

وأضاف هيجيتا: "كرة القدم في السعودية تطورت كثيراً بالصفقات مثل أوسبينا الذي لم يكن الأول الذي ينضم للدوري السعودي، هُناك عدد من الصفقات للاعبين ساهموا في تطور الكرة السعودية، لذا عليك أن تحترمهم، بالإضافة إلى أن التطور الملحوظ".

وأتم الأسطورة الكولومبية حديثه: "في النهاية أود أن أعرب عن امتناني للدعم الذي أتلقاه دائما من جميع المشجعين سواء في النصر أو العرب عامة، بالطبع أنوي العودة إلى هناك في فترة قريبة، سواء للزيارة أو كمدرب".