أخبار الأهلي اليوم| صفقات الأهلي الجديدة.. والتر هودج ولاعب فيوتشر

كتب : أحمد عبدالخالق

الثلاثاء، 26 يوليو 2022 03:19 م

shareicon

مشاركه

أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 26 يوليو.. نجم فيوتشر معروض على سواريش

أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 26 يوليو.. نجم فيوتشر معروض على سواريش

شهد النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 26 يوليو 2022، العديد من الأحداث الهامة، في مقدمتها استعدادات الفريق لخوض مواجهة مصر المقاصة في الجولة الـ 27 من الدوري المصري لكرة القدم.

ويسعى الأهلي لاستغلال الانتصار الذي حققه على الجونة في الجولة الماضية من المسابقة المحلية، ومواصلة المضي قدمًا في سباق ترتيب الدوري المصري، مع بيراميدز والزمالك.

اشتعلت المنافسة على لقب الدوري المصري للموسم الجاري، بعدما حقق الأهلي الفوز على نظيره الجونة، فيما فاز الزمالك بالنتيجة نفسها على سموحة، في المباراتين اللتين جمعت بينهما مساء أمس الأحد، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري المصري.

يتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 60 نقطة، بعدما خاض 26 مباراة حقق خلالهم الفوز في 19 لقاء وتعادل في 3 مواجهات وهُزم في 4 مباريات، فيما سجل 46 هدفًا واستقبل 25 هدفًا.

ويحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 56 نقطة، بعدما خاض 26 مباراة حقق خلالهم الفوز في 17 لقاء وتعادل في 5 مواجهات وهُزم في 4 مباريات، فيما سجل 44 هدفًا واستقبل 17 هدفًا.

أما الأهلي فيحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 51 نقطة، بعدما خاض 24 مباراة ويتبقى له مباراتين مؤجلتين أمام المقاولون والإسماعيلي، وحقق خلالهم الفوز في 15 لقاء وتعادل في 6 مواجهات وهُزم في 3 مباريات، فيما سجل 50 هدفًا واستقبل 20 هدفًا أخر.

ويستعرض موقع "كورة بلس"، عبر التقرير التالي، أبرز أخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 26 يوليو 2022..

اختبار طبي لصلاح محسن

يخضع صلاح محسن، ومحمد عبد المنعم ثنائي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لاختبار طبي خاص على هامش مران الفريق الجماعي اليوم، قبل مواجهة مصر المقاصة غدا، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الممتاز هذا الموسم.

للإطلاع على الخبر كاملًا عبر الرابط التالي: " اختبار طبي يحدد موقف ثنائي الأهلي من مواجهة المقاصة في الدوري"

 

لاعب فيوتشر معروض على الأهلي

لجنة التخطيط بالأهلي رشحت محمد رضا بوب لاعب فيوتشر من أجل مشاهدته لإبداء رأيه في قدرات اللاعب.

وأوضح المصدر أن لجنة التخطيط بالأهلي ترى بأن محمد رضا بوب لاعب مميز وسيكون إضافة في خط الوسط، لذلك تم ترشيحه للمدرب ريكاردو سواريش.

 

وأشار المصدر إلى أن لجنة التخطيط في الوقت الحالي تنتظر رأي سواريش في اللاعب، من أجل تحديد الموقف في التفاوض معه.

للإطلاع على الخبر عبر الرابط التالي: "Morning Plus .. لجنة التخطيط بـ الأهلي ترشح لاعب فيوتشر لـ سواريش"

الأهلي يتعاقد مع والتر هودج

أكد مصدر في تصريح خاص لـ"KORA PLUS" أن الأهلي أنهى اتفاقه على ضم البورتريكي والتر هوج لينضم لفريق كرة السلة بداية من الموسم المقبل.

للإطلاع على تفاصيل الخبر عبر الرابط التالي: "مصدر لـ"كورة بلس": الأهلي يتعاقد مع والتر هودج"