تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة المقاصة.. مركز مفاجئ لـ"معلول"

كتب : أحمد عبدالخالق

الثلاثاء، 26 يوليو 2022 04:01 م

shareicon

مشاركه

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة المقاصة.. مركز مفاجئ لـ"معلول"

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة المقاصة.. مركز مفاجئ لـ"معلول"

يستعد فريق الكرة الأولي بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره مصر المقاصة، في الجولة 27 من بطولة الدوري المصري لكرة القدم، بعد أن استعاد التوازن الغائب في الأيام الماضية، بتحقيق الفوز على منافسه الجونة بهدفين دون رد.

اشتعلت المنافسة على لقب الدوري المصري للموسم الجاري، بعدما حقق الأهلي الفوز على نظيره الجونة، فيما فاز الزمالك بالنتيجة نفسها على سموحة، في المباراتين اللتين جمعت بينهما مساء أمس الأحد، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري المصري.

يتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 60 نقطة، بعدما خاض 26 مباراة حقق خلالهم الفوز في 19 لقاء وتعادل في 3 مواجهات وهُزم في 4 مباريات، فيما سجل 46 هدفًا واستقبل 25 هدفًا.

ويحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 56 نقطة، بعدما خاض 26 مباراة حقق خلالهم الفوز في 17 لقاء وتعادل في 5 مواجهات وهُزم في 4 مباريات، فيما سجل 44 هدفًا واستقبل 17 هدفًا.

أما الأهلي فيحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 51 نقطة، بعدما خاض 24 مباراة ويتبقى له مباراتين مؤجلتين أمام المقاولون والإسماعيلي، وحقق خلالهم الفوز في 15 لقاء وتعادل في 6 مواجهات وهُزم في 3 مباريات، فيما سجل 50 هدفًا واستقبل 20 هدفًا أخر.

نتيجة مواجهة الدور الأول بين الأهلى والمقاصة

انتهت مباراة الدور الأول بين الأهلى والمقاصة بفوز المارد الأحمر بأربعة أهداف دون رد سجلها لويس ميكيسونى هدفين وكل من حسين الشحات وزياد طارق هدفاً.

غيابات الأهلى أمام مصر المقاصة

وتعد أبرز غيابات الأهلي عن مباراة مصر المقاصة عمار حمدى وأكرم توفيق بسبب جراحة الرباط الصليبى وطاهر محمد طاهر إصابة في العضلة الخلفية ومحمد شريف إصابة في العضلة الضامة وأحمد نبيل كوكا إصابة في العضلة الخلفية وحسين الشحات للإصابة في الركبة وإجراء جراحة غضروف الركبة في قطر، وعمرو السولية بسبب الإصابة العضلية.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة مصر المقاصة

المدير الفني: ريكاردو سواريش.

حراسة المرمى: الشناوي.

خط الدفاع: رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، محمد عبدالمنعم (أيمن أشرف).

خط الوسط: علي معلول، حمدي ديانج، كريم فؤاد.

خط الهجوم: محمد مجدي أفشة، حسام حسن، أحمد عبدالقادر.