طلب من روي فيتوريا لاتحاد الكرة بشأن المحترفين

الثلاثاء، 26 يوليو 2022 04:38 م

shareicon

مشاركه

روي فيتوريا

روي فيتوريا

طلب البرتغالي، روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، من اتحاد الكرة بيانات بكل المحترفين خارج مصر بالإضافة إلى كل لاعب في أوروبا يحمل جواز سفر مصري.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن خلال الأيام الماضية، عن التعاقد مع فيتوريا، لقيادة زمام الأمور الفنية للفراعنة في السنوات الأربعة المقبلة.

وأعلن اتحاد الكرة أن المدرب فيتوريا، سوف يعود إلى الأرض المصرية من جديد يوم 2 أغسطس، بعد أن كان قد حضر خلال الأيام الماضية من أجل المؤتمر الصحفي وحضور نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك.

وقال مصدر في اتحاد الكرة من خلال تصريحات لـ Kora Plus إن المدرب فيتوريا، طلب من اتحاد الكرة بيانات كاملة عن كل العناصر المصرية المتواجدة في الدوريات خارج مصر.

المصدر ذاته أكمل أن المدرب السابق للنصر السعودي، طلب من اتحاد الكرة بيانات كاملة عن كل لاعب يحمل جواز مصري خارج البلاد من أجل متابعة الجميع بشكل دقيق لبحث سب الاستفادة من كل هذه العناصر خلال الفترة المقبلة.

وتشهد القارة الأوروبية تواجد عدد من العناصر المصرية تنتظر متابعة من جانب الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية.

طالع أيضا..

حازم إمام: فيتوريا سيقابل كل مدربي الدوري.. وهناك مباراة ودية مع منتخب كبير

اتحاد الكرة يكشف موعد عودة فيتوريا إلى مصر

فيتوريا يطلب تقريرًا شاملاً عن لاعبي المنتخبات.. تأكيدًا لـ كورة بلس
 

روي فيتوريا سيقابل كل مدربي الدوري

وشدد روي فيتوريا من خلال تصريحات أدلى بها في المؤتمر الصحفي لتقديمه أنه سيكون على تواصل بكل مدربي الدوري وهو ما أكده حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة.

وقال حازم إمام في تصريحات سابقة "فيتوريا سيصل مصر يوم 2 أغسطس، وسيذهب لكل مدربي الأندية للحديث معها، كما تقابل مع فيريرا بعد نهائي الكأس، وتحدث مع سامي قمصان في الأهلي لأن ريكاردو سواريش كان في المؤتمر الصحفي وقتها، إذا لن يتواجد مباريات رسمية في شهر سبتمبر، ستكون هناك مباريات ودية لروي فيتوريا، كما أننا نحضر لمباراة ودية مع منتخب كبير في شهر نوفمبر القادم."