محمد صلاح يترشح لحصد جائزة أفضل شخصية رياضية في بريطانيا

كتب : مهاب ممدوح

الثلاثاء، 26 يوليو 2022 04:41 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

ترشح الدولي المصري محمد صلاح، المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، لحصد جائزة أفضل شخصية رياضية مؤثرة في المجتمع البريطاني لعام 2022، والمُقدمة من جانب منظمة "Ethnicity" البريطانية.

ونشرت المنظمة القائمة المختصرة المرشحة للجائزة، وتواجد الدولي المصري محمد صلاح، ضمن المرشحين لحصد الجائزة، والتي تُمنح عن طريق التصويت، ويُمكنك التصويت لمحمد صلاح من هنا.

وأشارت المنظمة عبر موقعها الإلكتروني إلى أن محمد صلاح أحد أكثر المهاجمين تميزا في كرة القدم الأوروبية، وحاز على لقب دوري أبطال أوروبا من قبل رفقة الريدز، وكذلك الدوري الإنجليزي الممتاز، وأصبح شخصية بارزة في كل أنحاء العالم، ويدافع عن مساواة المرأة في الشرق الأوسط بينما يُظهر إيمانه بشكل بارز على الساحة العالمية.

منافسو محمد صلاح على الجائزة

ويُنافس محمد صلاح على حصد الجائزة كلا من العداء البريطاني أليكس يي، وبوكايو ساكا لاعب أرسنال الإنجليزي، والعدائة البريطانية دينا آشر سميث، ودومينيك كالفيرت ليوين لاعب إيفرتون والعداء الأسطوري البريطاني الصومالي محمد فرح، والملاكمة البريطانية، ناتاشا جوناس، والدراج الجنوب أفريقي نيكولاس دلامين، والبريطانية كاتارينا ماري جونسون، وكارينجيت كاور باينز لاعبة رفع الأثقال البريطانية.

كان النجم المصري محمد صلاح، تُوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الماضي والمُقدمة من جانب رابطة اللاعبين المُحترفين فضلا عن تتويجه بجائزة هداف الدوري برصيد 23 هدفا مناصفة مع هيونج مين سون لاعب توتنهام.