ماذا فعل رونالدو في يوم عودته الأول لمانشستر يونايتد؟

الثلاثاء، 26 يوليو 2022 06:55 م

shareicon

مشاركه

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

وصل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي مانشستر يونايتد إلى مقر تدريبات الفريق اليوم، وذلك من أجل مناقشة إماكنية رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشار سيمون جونز الصحفي في جريدة "ديلي ميل" الإنجليزية، إلى تفاصيل اليوم الأول من عودة رونالدو إلى مانشستر يونايتد، مستبعدًا التوصل إلى اتفاق حتى الآن لرحيله أو بقاءه.

أكد جونز أن رونالدو وصل إلى مقر تدريبات مانشستر يونايتد في الحادية عشر والنصف صباحًا، وبعده بساعة وصل المدرب التاريخي للفريق السير أليكس فيرجسون.

ولكن مانشستر يونايتد أكد أن وصول فيرجسون إلى مقر التدريبات ليس له علاقة برونالدو، ولكن من أجل الاجتماع مع ديفيد جيل وريتشارد أرنولد أعضاء مجلس إدارة مانشستر يونايتد.

من جهته أكد جونز أن مثل هذه الاجتماعات من غير العادة إقامتها في مقر التدريبات، وبالتالي رجح سبب تواجد فيرجسون هو الاجتماع مع كريستيانو رونالدو شخصيًا.

بينما أضاف جونز أن رونالدو تواجد في اجتماع إيرك تين هاج مدرب فريق مانشستر يونايتد مع جميع لاعبي مانشستر يونايتد بما فيهم الصفقات الجديدة كريستيان إركسين وليساندرو مارتينيز.

وكان اجتماع تين هاج مع اللاعبين والذي تواجد فيه رونالدو، خاص بمعسكر الفريق في تايلاند خلال الفترة الماضية، ليتحدث المدرب الهولندي عن نتائج المعسكر وأفكاره في الفترة المقبلة استعدادًا للموسم الجديد.

الأكيد أنه حتى الآن لم تظهر نتيجة اجتماع رونالدو مع إيرك تين هاج، في ظل إصرار رونالدو على الرحيل، بينما يسعى مانشستر يونايتد بإقناعه بالبقاء في الموسم المقبل.