السيد سالم يخطف الفوز للاتحاد أمام إنبي في الدوري المصري

كتب : محمد جبر

الثلاثاء، 26 يوليو 2022 11:08 م

shareicon

مشاركه

الاتحاد وإنبي

الاتحاد وإنبي

خطف فريق الاتحاد السكندري فوزًا ثمينًا أمام فريق إنبي بهدفين مقابل هدف في الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

فسجل بنجامين بواتينج الهدف الأول في الدقيقة 15، قبل أن يتعادل مصطفى شلبي في الدقيقة 33 من ركلة جزاء، أما الهدف الثاني فجاء عن طريق السيد سالم في الدقيقة 77 من ركلة جزاء.

بدأت المباراة بسيطرة لنادي الاتحاد السكندري الذي استغل عامل الأرض والجمهور استطاع تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 15 عن طريق بواتينج الذي استغل فشل دفاع إنبي في تشتيت الكرة لتأتي له أمام المرمى الخالي من الحارس ويسدد الكرة لتعلن عن الهدف الأول للاتحاد السكندري.
وفي الدقيقة 33 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لنادي إنبي إثر لمس يد على صبري رحيل من داخل منطقة الجزاء، لينفذها مصطفى شلبي بطريقة رائعة لتعلن عن الهدف الأول لإنبي، وبعد محاولات من الفريقين انتهى الشوط الأول بالتعادل.

مثل الشوط الأول بدأ "سيد البلد" المباراة بهجوم أكبر من منافسه إنبي، لكن اللقاء في الربع الأول من الشوط الثاني كان منحصرًا بين الفريقين، وظلت الهجمات قليلة حتى جاءت الدقيقة 73 لتعلن عن بطاقة حمراء لخالد غندور بعد تدخل عنيف وقد اتخذ الحكم القرار بعد العودة لتقنية حكم الفيديو المساعد "VAR".

ثم استطاع نادي الاتحاد خطف هدف التقدم في الدقيقة 77 من ركلة جزاء والتي نفذها السيد سالم، حاول نادي إنبي خطف التعادل لكنه فشل بسبب الصلابة الدفاعية للفريق السكندري.

بعد الفوز حل فريق الاتحاد في المركز العاشر بترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 33 نقطة، أما إنبي فحل في المركز الثاني عشر بالترتيب برصيد 30 نقطة.