رئيس إنبي: حلمي طولان كان يعتمد على الناشئين برؤية لا تناسب مجلس الإدارة

كتب : هشام كمال

الأربعاء، 27 يوليو 2022 12:58 ص

shareicon

مشاركه

إنبي

إنبي

أكد أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي على أهمية الفترة التي قضاها حلمي طولان مدربًا للفريق، ولكنه في نفس الوقت لم يعطي فرصة للناشئين بالرؤية التي تناسب مجلس إدارة النادي.

وقال أيمن الشريعي رئيس إنبي في تصريحات لبرنامج مساء أون تايم على قناة أون تايم سبورتس 2 اليوم:" لدينا 30 لاعب، ولكن في فترة حلمي طولان كان يتم الاعتماد على 20 لاعب، وكان يوجد لاعبين ليس لهم وجود".

وأضاف:" حلمي طولان كانت نتائجه جيدة وليست قوية، وعندما خرج وقرر أنه لم يكمل بعد نهاية الموسم، هذا كان حقه، ولكن مثلما قرر أنه لم يكمل الموسم المتبقي له، أصبح حقًا لإدارة إنبي رؤية الوقت المناسب لرحيله، لكن عندما آتى فييرا أصبح لدينا خطة معينة، لأننا نريد الاعتماد على عدد من اللاعبين الناشئين، وهذه الخطة لديها ضرائب وتكلفة وهو ما ندفعه حاليًا".

وواصل: " عندما قررنا رحيل حلمي طولان، كان يوجد 37 يوم يوجد مباراتين، أمام فيوتشر وبيراميدز وكانوا غير متواجدين في حسابات حلمي طولان، وبالتالي فترة 37 يوم أطول من فترة التوقف بين الدوريين، وبالتالي كان الوقت المناسب لتغيير الجهاز الفني".

وكشف:" " لا يوجد أي مشاكل بيننا وبين طولان، ولكنه كان يرى أنه يريد خوض تجربة جديدة، قطاع الناشئين لدينا له الأولوية، والنادي يرغب في الاستفادة منه والأمر يأخذ وقت طويل، ولكن هناك مدرب لا يستحمل هذه الفترة، لكن فكرنا هو عدم النظر للنتائج، ولكن هدفنا هو تصعيد عدد من الناشئين والاستفادة منهم سواء للعب مع الفريق الأول أو بيعهم للأندية".

أخيرًا قال أيمن الشريعي:" حلمي طولان أعطى فرص للناشئين ولكنها كانت فرص لا تناسب رؤية مجلس الإدارة".