بسبب دي يونج.. برشلونة يفكر في بيع تير شتيجن

كتب : هشام كمال

الأربعاء، 27 يوليو 2022 01:15 ص

shareicon

مشاركه

تير شتيجن ودي يونج

تير شتيجن ودي يونج

أكدت التقارير الصحفية الإسبانية اليوم، أن نادي برشلونة يفكر في التخلي عن الحارس الألماني مارك تير شتيجن، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت إذاعة "كادينا سير" إلى سبب قيام برشلونة بهذه الخطوة، وهو رفض الهولندي فرينكي دي يونج الرحيل عن صفوف برشلونة في الفترة القادمة.

كما أكدت الإذاعة أن تير شتيجن أخبر زملائه بالفعل بعدم رغبته في الرحيل عن برشلونة، كما أنه تواصل مع مسؤولي نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وأخبرهم بعدم رغبته في الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وهو ما أجبر برشلونة طبقًا لتونو جارسيا الصحفي في "كادينا سير"، على التفكير في التخلي عن الحارس الألماني مارك تير شتيجن، بدلًا من الهولندي فرينكي دي يونج.

ما جعل برشلونة يفكر في هذه الخطوة وبيع تير شتيجن، هو رغبتهم في توفير الراتب الذي يحصل عليه اللاعب، وبالتالي إمكانية تسجيل الصفقات الجديدة، وذلك بعد فشل إقناع دي يونج بالرحيل.

من جهة أخرى فإن برشلونة في حالة فشل رحيل مارك تير شتيجن، فإن النادي سيبحث إمكانية تفعيل الرافعة الاقتصادية الثالثة، وذلك من أجل إنقاذ الفريق من الأوضاع الإقتصادية السيئة، تعرف على تأثير الرافعات الاقتصادية على برشلونة.